Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » لدغة أفعى ترسل فتاة من تباروشت الى قسم الانعاش بالمستشفى الجهوي بني ملال

لدغة أفعى ترسل فتاة من تباروشت الى قسم الانعاش بالمستشفى الجهوي بني ملال

سعيد فجروي.

نقلت فتاة تبلغ من العمر حوالي 19 سنة، تنحدر من دوار “واسقيموت” الواقع بجبال الجماعة الترابية تباروشت، إقليم ازيلال، مساء الأحد 9 يونيو الحالي، إلى المركز الصحي المحلي  بتباروشت من أجل تلقي العلاج بعد تعرضها للدغة أفعى.

وبحسب مصادرنا انه لم يتم معاينة المصابة بذات المركز بسبب غياب المداومة. واضطرت عائلتها الى نقلها الئ مستعجلات المستشفى الجهوي ببني ملال من اجل إخضاعها للعلاج ووضعها بقسم الإنعاش،  مضيفة أن المسافة التي قطعتها الضحية ساهمت في تدهور حالتها الصحية..

وتضيف مصادرنا أن الضحية ، كانت تسير بمحاذاة حاجز من الحجارة بالمنطقة قبل أن تفاجأ بأفعى تلدغها لتطلق صرخاتها التي عمت المكان، ما عجَّل بوصول مواطنين أليها سمعوا نجدتها.

جدير بالذكر أن إقليم ازيلال يسجل سنويا حالات من لدغات الأفاعي والعقارب، يتم نقل غالبيتها إلى مدينة بني ملال ويطالب مواطنون بالإقليم بتوفير قسم للإنعاش بالمراكز القريبة منهم لمثل هذه الحالات الخطيرة  نظرا لبعد المسافة .

عدد القراء: 190 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*