Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » مصرع تلميذ في ملعب ببني حسان، ومقتل شاب على يد شقيقه في شجار عائلي بفم الجمعة إقليم أزيلال

مصرع تلميذ في ملعب ببني حسان، ومقتل شاب على يد شقيقه في شجار عائلي بفم الجمعة إقليم أزيلال

أزيلال أونلاين

أفادت الأنباء الواردة من الجماعة الترابية لفم الجمعة أن تلميذا لقي مصرعه على أرضية ملعب لكرة القدم يوم السبت ثامن يونيو الحالي، في دوري محلي لكرة القدم. وكان المدعو قيد حياته عادل يتابع دراسته بالسنة الثالثة ثانوي اعدادي بإعدادية بني حسان، لفظ انفاسه الاخيرة في ملعب لكرة القدم بدوار اسقنبر بتراب ذات الجماعة .

وذكرت ذات الأنباء أن الهالك ابتلع لسانه فسقط مغشيا عليه على أرضية الملعب ، وبادر زملاؤه لتقديم الاسعافات الأولية له ، وتمت المناداة على سيارة الاسعاف لحمله إلى المستشفى الاقليمي بأزيلال ، لكن الموت كان أقرب إليه من حبل الوريد فمات وسط صدمة زملائه وعائلته ومعارفه.

    مقربون من أقارب الضحية، أكدوا للموقع رفض عائلته احالة جثمان الهالك على قسم التشريح الطبي ، لكشف الأسباب الحقيقية لوفاته، متسائلين ما جدوي التشريح ما دام ابنهم توفي أمام أعين الجميع وهو يلعب الكرة، وأن التشريح لن يزيد العائلة الا مصاريف مادية إضافية، خصوصا أن وضعها المادي ضعيف جدا، وناشدوا المسؤولين تسليمهم جثمان ابنهم لذفنه في مسقط رأسه، مراعاة لظروفهم.

و بدوار امزرون بالجماعة الترابية لفم الجمعة، اهتزت الساكنة صباح نفس اليوم على وقع جريمة شنعاء، حينما عمد رجل أربعيني إلى طعن شقيقه المعاق والأصغر والمسمى ربيع بواسطة سكين، الطعنة أصابت الهالك على مستوى القلب وأردته على الفور مقتولا.

    وأوضحت المصادر أن الجاني كان يدخل مع زوجته في شجار ومشاداة، وبسبب مشاكل بسيطة وتافهة أحيانا تضيف المصادر،

وكشفت المصادر ان الجاني اختفى عن الانظار مباشرة بعد اقترافه لجريمته النكراء، لكن يقظة رجال الدرك الملكي بفم الجمعة ووادي العبيد، تمكنت من ايقافه بأحد الحواجز الامنية بمنطقة ابزو تحت اشراف القائد الاقليمي للدرك الملكي بأزيلال.  

عدد القراء: 408 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*