Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار جهوية » انقلاب سيارة أجرة بسبب حادثة سير خطيرة بالزوائر إقليم بني ملال يرسل الركاب إلى مستعجلات بني ملال‎

انقلاب سيارة أجرة بسبب حادثة سير خطيرة بالزوائر إقليم بني ملال يرسل الركاب إلى مستعجلات بني ملال‎

محمد كسوة

وقعت بعد زوال اليوم الأحد 2 يونيو 2019 حادثة سير وصفت بالخطيرة بطريق  الزوائر جماعة اولاد يعيش المؤدية إلى إغرم لعلام التابعة لإقليم بني ملال ، حيث وقع اصطدام عنيف بين سيارة أجرة كبيرة حديثة (WWW) كانت تقل 6 ركاب وبين سيارة من نوع كونكو زرقاء اللون قيل إنها تستعمل لتوزيع الخبز على المحلات التجارية، أدى إلى انقلاب سيارة الأجرة بجانب الطريق وإصابة الركاب بجروح وصفت بأنها متفاوتة الخطورة، نقلوا على إثرها إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الجهوي ببني ملال

 ووفق مصادر الجريدة فإن السيارتين كانتا متجهتان نحو إغرم لعلام غير أن صاحب السيارة الزرقاء قام بانعطاف للرجوع فلم ينتبه لسيارة الأجرة التي اصطدمت به فوقعت الحادثة، وتضيف مصادر الجريدة أن هذه الطريق (طريق أولاد يعيش اغرم العلام عبر الزوائر وأيت اعلي ) هي حديثة التوسعة والتقوية بل لا زالت الأشغال مستمرة بمدخل إغرم لعلام كما تؤكد الصور المرفقة، وتفتقد لعلامات التشوير كما أن السائقين لا يحترمون السرعة القانونية المسموح بها.

وفور علمهم بالحادث حلت سيارات الإسعاف التي أقلت الضحايا إلى قسم المستعجلات، كما حل رجال الدرك الملكي بعين المكان لفتح تحقيق لمعرفة ظروف وملابسات الحاث و تحديد المسؤوليات.

وبهذه المناسبة نتمنى الشفاء العاجل لركاب السيارتين، وندعو جميع مستعملي الطريق إلى أخذ الحيطة والحذر واحترام السرعة القانونية وقانون السير لتفادي مثل هذه الحوادث التي تكون عواقبها وخيمة على الأسر، خاصة ونحن على أبواب عيد الفطر حيث تعرف الطرقات حركية وازدحام كبيرين.

وجدير بالذكر أن حادثة مميتة وقعت عصر نفس اليوم بالطريق الرابطة بين سطات وجماعة گيسر على مستوى دوار القدامرة لقي فيها أربعة أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم وأصيب اثنين آخرين كانوا متجهين إلى محل سكناهم بأفورار إقليم أزيلال.

حيث وقع اصطدام عنيف بين شاحنة لنقل البضائع وبين سيارة خفيفة من نوع رونو 19 كانت متوجة إلى أفورار إقليم أزيلال ، وتوفي على الفور سيدتين وطفلين كان متنها ، فيما جرى نقل السائق وابنه في حالة حرجة للمستعجلات.

 

 

عدد القراء: 81 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*