Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » أفورار ينتصر على الكرازة ويحجز ورقة التأهل لنهائي دوري رمضان لأزيلال أمام أيت امحمد التي فازت بالركلات الترجيحة على واويزغت (فيديو)

أفورار ينتصر على الكرازة ويحجز ورقة التأهل لنهائي دوري رمضان لأزيلال أمام أيت امحمد التي فازت بالركلات الترجيحة على واويزغت (فيديو)

محمد كسوة

تمكن فريق الاتحاد الرياضي لأفورار من كسب ورقة المرور إلى المباراة النهائية للدوري الرمضاني الإقليمي لأزيلال بعد فوزه المستحق على فريق شباب “أجاكس الكرازة” بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعتهما عصر يوم السبت فاتح  يونيو 2019 على أرضية المركب الرياضي أزيلال.
هذا وقد تمكن الاتحاد الرياضي لأفورار من تسجيل هدف السبق منذ الدقيقة الأولى من المباراة بواسطة اللاعب عبد الإله لطيف، ليعود في الدقيقة 16 إلى تسجيل الهدف الثاني من طرف اللاعب كريم رفيق ، وأتيحت فرص أخرى للاعبي الاتحاد الرياضي حقيقية للتسجيل لكن دون أن تعرف الطرة طريقها لشباب الفريق الخصم لينتهي الشوط الأول بتقدم المحليين على ضيف الشرف “أجاكس الكرازة”.

ومع بداية الشوط الثاني للمقابلة استرجع فريق شباب “أجاكس الكرازة” عافيته خصوصا مع التغييرات التي قام بها الفريق التقني رفقة مدرب الفريق حيث أصبحت وجهة الكرة مرمى حارس الفوراريين في مرات كثيرة تمكن بفعلها لاعب “أجاكس الكرازة” من تسجيل الهدف الوحيد لفريقه وتزداد رغبة اللاعبين في تحقيق هدف التعادل، غير أن تجربة لاعبي الاتحاد الرياضي مكنتهم من الحفاظ على النتيجة والفوز بهذه المباراة ب (2 ـ 1) وتحقيق المهم وهو الصعود إلى المباراة النهائية ويبقى الأهم هو الفوز بهذا الدوري.

وفي ذات السياق جمعت المقابلة الثانية لنصف نهائي الدوري الرمضاني لأزيلال بين فريقي واويزغت وأيت امحمد التي دارت أطوارها أمام جمهور غفير يعشق الكرة المستديرة قدم من واويزغت وأيت امحمد لتشجيع فريقيهما بالأهازيج والشعارات وأحيانا بشعارات تعبر عن مطلب الشباب بتوفير ملعب لكرة القدم خاصة بمدينة واوزغت، وانتهت هذه المباراة المثيرة بفوز فريق أيت امحمد بالركلات الترجيحة، حيث تمكن لاعبو فريق أيت امحمد من تسجيل هدف السبق غير أن حماس الواوزغتيين ورغبتهم في إسعاد الجمهور الذي حج بكثافة لمؤازرته مكنهم من تحقيق هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، وبهذه المناسبة لا يسعنا إلا أن نحيي عاليا جميع لاعبي فريق واويزغت وجمهوره الجميل الذين استطاعوا أن يحققوا نتائج جد إيجابية بإمكانيات بسيطة وفي ظل غياب ملعب لكرة القدم بالمدينة، متمنين أن يكون القادم خيرا.

وبمناسبة صعود فريق الاتحاد الرياضي لأفورار إلى المبارة النهائية هنأ رئيس الفريق السيد أحمد بويقشان اللاعبين على هذا الانجاز المهم، مؤكدا أن لاعبي الفريق قدموا أداء متميزا ويستحقون الصعود للمربع النهائي بكل جدارة واستحقاق، والدليل يضيف بويقشان أن فرق عريقة وكبيرة أقصيت من هذا الدوري.

ومن جهته نوه لحسن رحيلي مدرب فريق الاتحاد الرياضي لأفورار بأداء لاعبي فريقه الذي حقق الصعود هذه السنة، كما قدم شكره لكل من ساهم في دعم الفريق خلال مسيرته الكروية وخص بالذكر رئيس المجلس الجماعي لأفورار المصطفى الرداد.

وناشد كل من أحمد بويقشان ولحسن رحيلي الجمهور الفوراري لمساندة فريقه في المقابلة النهائية، متمنين الفوز بهذا الدوري الرمضاني الإقليمي الذي سيكون بكل تأكيد هدية لكل ساكنة أفورار وخاصة محبي كرة القدم.

هذا وستجمع المباراة النهائية بين فريق الاتحاد الرياضي لأفورار و فريق أيت امحمد وذلك يوم غد الاثنين 28 رمضان 1440 هـ الموافق ل 2 يونيو 2019 بالمركب الرياضي لأزيلال، والتي سيحضرها جمهور غفير من الجانبين متمنياتنا بالتوفيق للفريقين.

رسائل شباب واويزغت لرئيس المجلس الإقليمي لأزيلال محمد القرشي

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*