Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » حوادث ووفيات » مصرع سيدتين و نجاة طفل عمره 5 أيام في حادثة سير بين دمنات وايت تمليل

مصرع سيدتين و نجاة طفل عمره 5 أيام في حادثة سير بين دمنات وايت تمليل

محمد كسوة 
أدى انقلاب سيارة خفيفة من نوع C15 في حادثة سير بالطريق 307 الرابطة بين دمنات وأيت تمليل إقليم أزيلال التي يطلق عليها سكان المنطقة طريق الموت، إلى وفاة سيدتين و ذلك حوالي الساعة الثالثة بعد الزوال من يومه الثلاثاء 21 ماي 2019 بالطريق 307 الرابطة بين دمنات و ايت تامليل.
وأفادت مصادر الجريدة من عين المكان أن الحادثة التي وقعت بإحدى منعرجات “تيمسكار” توفي فيها على الفور سيدتين هما زوجة السائق ووالدته، ونجا منها رضيع عمره 5 أيام، وأصيب آخرون بجروح، في رحلة العودة من دمنات في اتجاه مسقط رأسهم  بدوار تفتاشت منطقة مكداز جماعة أيت تامليل. 
 
ونقلا عن ذات المصدر فإن السيارة سقطت إلى أسفل إحدى المنحدرات مما تسبب في وفاة والدة السائق وزوجته على الفور ونقل الآخرون صوب مستشفى بمراكش بعضهم في حالة خطيرة.
وبهذه المناسبة يتقدم طاقم الجريدة بأحر التعازي لعائلة الضحيتين، ويدعو إلى مزيد من الحيطة و الحذر

عدد القراء: 282 | قراء اليوم: 1

تعليق واحد

  1. ان هاته الطريق تعد فعلا طريق الموت حيث انها تمر من منعرجات خطيرة ، حيث لا بنية تحتية ولا قناطر ولا طرق متينة ، هناك خطر تساقط الاحجار وخطر تأكل الطرق بفعل مياه الامطار الجارفة ، وهناك حمولات فوق الطاقة الاستيعابية لسيارات النقل المزدزج وتمر يوميا امام اعين السلطات دون اي اهتمام بالبشر .
    اي كرامة لهذا الانسان الذي يركب بجانب الحيوانات ؟ ويقطع مسافات لايصال بعض المواد في ظروف كلها قساوة ونسيان وضرب عرض الحائط لمعاناة البؤساء .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*