Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » انقلاب شاحنة محملة بالمساعدات الرمضانية بجماعة أيت عباس إقليم أزيلال‎

انقلاب شاحنة محملة بالمساعدات الرمضانية بجماعة أيت عباس إقليم أزيلال‎

محمد كسوة

تعرضت شاحنة محملة بمواد غذائية موجهة كمساعدات إنسانية بمناسبة شهر رمضان المبارك إلى أحد دواوير جماعة أيت عباس إقليم أزيلال، لحادث سير صباح اليوم السبت 18 ماي 2019 خلف إصابة السائق إصابة وصفت بالخطيرة.

وأفادت مصادر محلية من عين المكان ل “أزيلال أون لاين”، أن شاحنة صغيرة من نوع IVECO تعرضت لحادثة سير إثر انقلابها بإحدى المنعرجات نتيجة فقدان السائق السيطرة عليها ولحمولتها الكبيرة حوالي 5 أطنان فانزلقت به وانقلبت بالحافة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الشاحنة المحملة بالمساعدات الغذائية، كانت قادمة من الرباط ومتوجهة نحو دوار كلابو بمنطقة اكمير أيت عباس، هذه المساعدات كانت بفضل علاقة بعض الأساتذة الذين يدرسون بالمنطقة بالجمعية مصدر المساعدات.

هذا وقد حلت بعين المكان، عناصر الدرك الملكي والسلطة المحلية وعناصر الوقاية المدنية، حيث تم نقل السائق إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي ل أزيلال لتلقي العلاج.

 وأشار المصدر ذاته إلى أن المواد الغذائية لم تتعرض للتلف بل تم جمعها من جديد ونقلها على متن 3 سيارات فلاحية (بيكوب) إلى وجهتها المحددة حيث قام الأساتذة المعنيون بتوزيعها على ساكنة المنطقة.

وعلمت الجريدة أن السائق غادر المستشفى مساء نفس اليوم بعد تلقيه للعلاجات الضرورية.

 

 

عدد القراء: 167 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*