Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » شقيق رئيس جماعة والفساد الاداري على وقع الكمنجة في عز رمضان في عمالة العطفاوي

شقيق رئيس جماعة والفساد الاداري على وقع الكمنجة في عز رمضان في عمالة العطفاوي

خديجة اشهبار

كم يؤلمني سماع الاخبار السيئة في شهر رمضان المبارك وعن عمالة أزيلال تحديدا التي تتهمنا في موقع أونلاين، بأننا نكتب بقلم مسموم عنها ولكن “شكون خلاك”. اليوم وقد تابعت ضجة في مواقع التواصل الاجتماعي تفضح ظلما لا يليق بشهر الصيام والغفران في عمالة السيد العطفاوي، وكيف نصمت لهذا الظلم والسيد العامل مثلته موظفة وممثلة للسلطة المحلية في لجنة الانتقاء، وباركت شطط رئيس الجماعة من أجل اختيار شقيقه الاصلح والاليق لهذا المنصب ؟؟؟.

ولكن هيهات فبمجرد أن نشر اعلان الانتقاء على النيت حتى فضح الفيسبوك العجينة العجيبة بين رئيس جماعة دمنات والسيد العامل ، وهل تعرفون لماذا تم اقصاء السيد الموظف  القادم من فم الجمعة ؟؟

لأن المقصي المحكور حرك بقوة ملف الموظفين الاشباح بدمنات ، وتصدى له السيد رئيس الجماعة وأوقف المسلسل لانه سيفقده الاصوات الانتخابية.

لأن المقصي منذ قدومه من فم الجمعة عمل على محاربة المضاربين العقاريين والمسترزقين  بدمنات، وهو ما لم يرق الرئيس ولا السلطات، فكل نزيه وفاعل خير في  هذه البلاد “تابعينو حتى اطحنوه وبلا هوادة”.

فمنذ سماع خبر انتقاء حول إسناد مناصب المسؤولية بالجماعات الترابية (مدير المصالح)، انشرح فؤاد العديد من الموظفين ظانا منهم ان الامر سيكون في إطار تكريس مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الموظفين في إسناد مناصب المسؤولية بقطاع الجماعات المحلية.

لكن خاب الظن وظهرت  مجموعة من الخروقات التي طالت مباراة انتقاء مدير مصالح جماعة دمنات، وإقصاء مترشح رغم توفره على جميع الشروط القانونية والغاية هي فسح المجال لمترشح آخر، وهو أخ شقيق رئيس جماعة دمنات ، ويا “للكلاخ “، تم إعلان نتائج الانتقاء والمقابلة قبل إجراء المقابلة؛ حيث أن موعدها  هو 20ماي 2019 في حين تم اعلان النتائج يوم 7 ماي 2019.

وعلى نغمات جمعية افوس للجبل والفرقة النحاسية وأحيدوس احتفلت ازيلال بهذا الانجاز الكبير. واستقبلت شهر الصيام والغفران للتعبير عن السرور “بالطارة والبندير”، حيث تسمع كل ليلة من عقر دار المسؤول الكبير اعلانا عن تحقيق مؤشرات صاعدة من السعادة لسكان بلدة الدينصور والفقراء  ومشروع التهيئة ب42 مليار العجيب الذي لا تستطيع اي قوة فتح حساباتها.

كان حريا بجمعية أفوس أن تمد يد العون والمساعدة ما استطاعت لبعض المستضعفين والمقهورين والمحرومين في أقاصي عمالة العطفاوي، فتكون حق وحقيق : يد العون لسكان الجبل، فلا غرو  وقد صدق من قال إذا كان رب البيت للدف ضاربا، فلا تلومن الصغار على الرقص….

أشبعتمونا قهرا وشططا وخروقات جمة، ومشاريع كارتونية لا تلمس واقع المواطنين، ولكن الله يقهر عباده بالموت، ولن أقول وداعا لأنني عائدة إذا الله أراد في مقال قريب لكشف مزيد من الفضائح بأيت أومديس وامليل وتنانت وتاكلفت وبين الويدان، بل في كل شبر في عمالة السيد العطفاوي

 الحاصول… الله ادينا فالضو

عدد القراء: 1761 | قراء اليوم: 1

2 تعليقان

  1. لجنة كانت على المقاس
    ترأسها النائبالاول لرئيس الجماعة.المعروف بفساده الإداري والمالي بالإضافة إلى موظف /منتخب وهو رئيس جماعة امليل ومن لا يعرفه معروف كذلك باغتناءه السريع من الجماعة التي يسيرها ومدير جماعة امليل.والإشارة فالمترشح المحضوض كان قدم استقالته من نفس المنصب فيما سبق فلماذا عاد إلى المنافية.؟!

  2. تعقيب من مصالح عمالة إقليم أزيلال

    على اثر صدور مقال حول تعيين مدير المصالح بجماعة دمنات والذي ظهر بموقع أزيلال اون لاين نوافيكم بالمعلومات الآتية:

    1 – رأي لجنة الانتقاء له قوة اقتراحية وليست نهائية، وهذا الاقتراح يخضع لرئيس مصالح العمالة ومصادقة وزارة الداخلية، وهذا يعني أنه سيخضع للدراسة والتنقيح، فإما يعتمد أو يرفض بناء على دراسة معمقة.

    2 – أن الموظف الذي تم انتقاءه فعلا هو أخ لرئيس الجماعة؛ ولكن مارس مسؤولية كاتب عام بنفس الجماعة لأزيد من 20 سنة؛ أي قبل تولي أخيه لرئاسة الجماعة سنة 2015. وعلى عكس ما جاء في المقال فانه يتمتع بتجربة عالية وكبيرة في المسؤولية؛ مع العلم أن منصب الكاتب العام هو الذي تحول مؤخرا إلى منصب مدير عام للمصالح.

    والسلام

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*