Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » ازيلال: مؤسسة ا.ا. للتنمية تساهم في تقديم المساعدات الرمضانية للأسر المعوزة

ازيلال: مؤسسة ا.ا. للتنمية تساهم في تقديم المساعدات الرمضانية للأسر المعوزة

سعيد فجروي.

ضمن مشاريعها الرمضانية السنوية تواصل مؤسسة االف. الف. للتنمية صباح يوم الأحد 06 رمضان 1440هـ الموافق 12 مايو 2019م توزيع المساعدات الغذائية الأساسية الخاصة بشهر رمضان على أسر المعوزة  والأيتام والأرامل والمحتاجين بتنسيق مع جمعية أطلس تكانت. بافورار إقليم ازيلال.

وشارك في هذه الحملة الخيرية شباب تجند من قبل جمعية أطلس تكانت  تطوعيًا من أجل إنجاح عملية رمضان هذه السنة، حيث لقيت الحملة إقبالا واسعًا بين شرائح الطبقة الفقيرة و المعوزة .

واستفاد من التوزيع ( 350) أسرة من حي “الرجم” و “تكانت” وبعض الأسر من حي اللوز الغربي وضواحيها.


و سهرت المؤسسة على إحصاء المعوزين بمختلف مناطق الإقليم من أجل ضمان توصلهم بالمساعدات الغذائية  الرمضانية، كما شملت مجموعة من الأشخاص المعاقين و ذوي الاحتياجات الخاصة وقد استفاد من هذه المساعدات الرمضانية التي تقدمها مؤسسة ا.ا. للتنمية  يوم الجمعة 03 مايو 2019  ما يزيد عن 600 أسرة بتاكلفت  و  900 أسرة بتموليلت إقليم ازيلال.

ويأتي هذا المشروع للتخفيف على الأسر المستفيدة خلال الشهر الكريم وتعزيز أوضاع الشرائح الضعيفة في المجتمع بناء روح الترابط والتكافل الاجتماعي.

عدد القراء: 174 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*