Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » افتتاح الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة بالمركب السوسيو رياضي افورار

افتتاح الدوري الرمضاني لكرة القدم المصغرة بالمركب السوسيو رياضي افورار

سعيد فجروي.

بمناسبة شهر رمضان المبارك وفي إطار المسابقات الرياضية التي تنظم في هذا الشهر المبارك. نظمت جمعية الاتحاد الرياضي لكرة القدم افورار بتنسيق مع المجلس الجماعي  الدوري الرمضاني المحلي  الأول في رياضة كرة القدم المصغرة  تحت شعار”المساهمة في التنمية الرياضية بافورار”فئة الفتيان و الشبان بمشاركة 44 فريقا يمثلون مجموعة من المناطق و الأحياء والجمعية بمساهمة الفعلية لهذا الدوري في توفير أجواء كروية تدل على المكانة الرياضية التي تحظى بها مدينة افورار .


وقد افتتح اليوم الأول من الدوري الرمضاني بمبارتين جمعت بين فريق الباطمات ونجوم ثلات والتي انتهت بنتيجة  أربعة أهداف مقابل هدفين للفريق الخصم، و عرفت المباراة الثانية كذلك فوز لفريق اتحاد ثلات  على فريق ايت علي اومحند  بأربعة أهداف مقابل هدفين.
وقد عرف هذا الدوري الرمضاني حضورا جماهيريا كبيرا قصد الاستمتاع بكرة القدم المصغرة وسعيا من أعضاء الجمعية في نجاح هذا الدوري فتحت اللائحة في وجه جميع المشاركين في هذا الدوري الرمضاني وإنجاحه.

وقد عرف هذا الدوري الرمضاني حضور مدير دار الشباب الشهيد احمد الحنصالي بافورار ورئيس جمعية الاتحاد الرياضي لكرة القدم بافورار  ومشجعين من المنطقة قصد الاستمتاع بهذا الدوري.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*