Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار رسمية » وزير الداخلية لفتيت يدخل “العناية المركزة” وبوطيب ينوب عنه كوزير للداخلية

وزير الداخلية لفتيت يدخل “العناية المركزة” وبوطيب ينوب عنه كوزير للداخلية

يوجد وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت داخل العناية المركزة بأحد مستشفيات باريس، فيما أفادت مصادر جيدة الإطلاع أن وضعه الصحي تدهور خلال الأيام الأخيرة.

وحسب المعطيات المتوفرة، فحالة لفتيت غير مستقرة، وهو ما استدعى نقله إلى العناية المركزة بمستشفى في العاصمة الفرنسية باريس حيث يحيط به العديد من الأطباء، للتدقيق في حالته الصحية.

وكان وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت قد عاد إلى فرنسا بعد إصابته بوعكة صحية على مستوى القلب، حيث أجرى عملية جراحية عاجلة في وقت أكدت فيه بعض المصادر عن تدهور وضعه الصحي بسبب مضاعفات تعرض لها.

الى ذلك، باشر ‘نور الدين بوطيب’ كاتب الدولة في الداخلية تولي مهام وزير الداخلية بشكل أوتوماتيكي، خاصة المهام الرسمية و تمثيل مؤسسات الدولة خارج المملكة.

و يعتبر ‘لفتيت’ الذي ولد بالريف، من رجال الدولة الذين اجتازوا مختلف المهام بوزارة الداخلية، قبل تقلده منصب والي الرباط، ثم وزير الداخلية حيث كان عاملاً بطنجة و الناظور، ومديراً لوكالة تهيئة ميناء طنجة المدينة.

وغاب ‘لفتيت’ عن الأنشطة الرسمية للملك محمد السادس و الاجتماعات الحكومية منذ قرابة ثلاثة أسابيع.

و كان لافتاً حضور ‘نور الدين بوطيب’ الأربعاء بالرباط خلال اطلاق المٓلك محمد السادس لبرنامج ‘الدعم الغذائي’ للمعوزين خلال شهر رمضان بعدما لم يكن يظهر في مثل هذه الأنشطة سابقاً.

عدد القراء: 129 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*