Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » قافلة تضامنية مع سكان دواري تلزاط وأيت طالب علي بإقليم أزيلال‎ Inbox x

قافلة تضامنية مع سكان دواري تلزاط وأيت طالب علي بإقليم أزيلال‎ Inbox x

محمد كسوة

في مبادرة إنسانية نبيلة حبلى بالدلالات العميقة، قامت جمعية تلزات للتنمية القروية و الماء بدوار تلزات التابع ترابيا لجماعة بين الويدان إقليم أزيلال يوم السبت الماضي 27 أبريل 2019 بتنظيم قافلة تضامنية لفائدة ساكنه دواوير تلزات و أيت الطالب علي.

وتندرج هذه المبادرة الإنسانية في إطار تكريس قيم التضامن و التعاون الإنساني بين ساكنة المناطق والدواوير الجبلية النائية بالجماعة الترابية ببين الويدان إقليم أزيلال بالإضافة إلى المساهمة في مد يد العون للأسر المعوزة تزامنا مع حلول شهر رمضان المبارك  لسنة 1440 هجرية.

 هذا وتجدر الإشارة إلى أن هذه القافلة التضامنية الإنسانية الطيبة التي لقيت استحسانا كبيرا من طرف الساكنة، استفاد منها 110 أشخاص من دواري تلزاط وأيت طالب علي، وتتكون هذه المساعدات التي قدرت قيمتها بحوالي 1200 درهم للأسرة الواحدة من مواد غذائية خاصة بشهر رمضان (السكر، الزيت ،الدقيق ،التمر القطاني، أغطية وملابس) .

وبهذه المناسبة يتقدم رئيس الجمعية ناصر ريروشي أصالة عن نفسه ونيابة عن الساكنة المستفيدة بأسمى عبارات الشكر والامتنان لعامل إقليم أزيلال السيد محمد العطفاوي على دعمه المتواصل لساكنة المنطقة خصوصا ولساكنة إقليم أزيلال عموما، و للسادة والسيدات موظفي جامعه شعيب الدكالي بمدينة الجديدة، وللسلطة المحلية والدرك الملكي و لكل من ساهم من قريب أو بعيد من أجل تنظيم هذه القافلة التضامنية الإنسانية.

وقد حضر مراسيم التوزيع  أساتذة جامعيون وموظفون من جامعة شعيب الدكالي بالجديدة، إلى جانب أعضاء جمعية تلزاط للتنمية القروية والماء.

عدد القراء: 47 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*