Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » علامات استفهام تحتاج إلى جواب عامل عمالة إقليم أزيلال

علامات استفهام تحتاج إلى جواب عامل عمالة إقليم أزيلال

زايذ خابش

 نظمت  ساكنة أيت بولمان يوم الخميس 25 ابريل 2019 مسيرة إحتجاجية الى مقر قيادة تاگلفت ،  احتجاجا عما آل اليه المشروع الثلاتي الذي يتعلق بالطرق القروية وهي:
1- الطريق الرابطة بين تاگلفت وأيت بولمان.
2- الطريق الرابطة بين تمتگارف والبراقيق.
3- الطريق الرابطة بين أغنبو والطريق رقم 306.
وحسب أقوال الساكنة فإن المشروع تم بيعه سنة 2017/2016 إلى جهات أخرى، ليتم تأجيله بدعوى الخصاص في الإعتماد المخصص له من طرف الجهة. فقامت مجموعة من اللجن بزيارة السيد عامل إقليم أزيلال و مقر جهة بني ملال خنيفرة .
-اللجنة الأولى المكونة من أيت اسماعيل، تلقت وعودا من مسؤولي الجهة بأن المشروع سيتم عرضه في الجرائد في أجل قريب.
-اللجنة الثانية كانت مكونة من رئيس المجلس القروي لتاگلفت وممثلي أيت اسماعيل و أيت بولمان ومجموعة من الساكنة، وكان رد السيد العامل على إقليم أزيلال أنه في أجل 20 يوما سيتم الإعلان عن بداية المشروع ، لكن الأجل الذي وعد به  العامل تجاوز المدة بأكثر من شهر.


– اللجنة الثالثة مكونة من ممثلي سكان أيت بولمان ، ومجموعة من الساكنة قاموا بزيارة للسيد رئيس جهة بني ملال خنيفرة ، والذي صرح لهم على حسب قولهم، بأن تاگلفت لا تستحق أي شيء في التنمية ، وأنه رفض وعده بإعادة الإهتمام بالطرق الثلاثة المذكورة.
علامات الاستفهام تحتاج إلى جواب عامل عمالة إقليم أزيلال السيد محمد العطفاوي، رغم مرور ما يزيد عن شهر وزيادة من انعقاد الإجتماعات الماراطونية من طرف ممثلي السكان مع المسؤولين بالجهة عن هذا المشرع.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*