Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان تؤسس فرعها بدمنات

الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان تؤسس فرعها بدمنات

أزيلال أونلاين

انتخب الجمع العام التأسيسي للجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب عبد المالك أهلال رئيسا لفرع دمنات وأيوب الحجاجي نائبا أول، وهشام بن سعيدي نائبا ثانيا، فيما عادت مهمة التدبير المالي لعبدالعزيز موماد ينوب عنه جمال الرشيدي.

صادق الجمع العام على أن يكون محمد أيت ازناك كاتبا عاما للهيئة المشار إليها، ينوب عنه كل من جواد طوفي وبشرى حداوي، وأن يكون أيوب موسى مستشارا مكلفا بلجنة الخروقات وعبد الحليم الكمالي مستشارا مكلفا بالإعلام والتواصل وعبد الرحيم لعروية مكلفا بالشؤون الاجتماعية.

يذكر أن الجمع العام الذي انعقد أمس السبت بمقر الاتحاد المغربي للشغل بدمنات أشرف عليه كل من رئيس المكتب التنفيذي محمد رشيد الشريعي وعضوي المكتب اللتنفيذي عزالدين الشرقاوي ومحمد رزقاوي وحسين حنشي عضو المجلس الوطني للجمعية.

عدد القراء: 106 | قراء اليوم: 2

تعليق واحد

  1. بالتوفيق انشاء الله ، ومزيدمن النماء والازدهار لهاته المدينة التاريخية الجميلة ، التي نرجو ان تخرج مما تعانيه من التهميش والفقر رغم ما تزخر به من ثروات طبيعية وسياحية وطاقات بشرية نشيطة ، ونتمنى ان يعطاها الحق في نيل ما تستحق و يتم اتعريف بها وابرازها وصقلها كجوهرة تحتاج الى المسح والتلميع لتظهر قيمتها الحقيقية .
    كما نرجو الالتفات الى المناطق الجبلية التابعة لدمنات التي لا تنال حظها من التنمية ،وتوفير بنية تحتية قوية من طرق ومستشفيات ومدارس ومياه صالحة للشرب بهاته المناطق النائية لان ذلك سيخفف من الهجرة نحو مدينة دمنات وبالتالي الاكتضاظ وانتشار ظواهر اجتماعية خطيرة .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*