Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » فريق النسر الرياضي يتوج بطلا للدوري الربيعي لكرة القدم لتيموليلت

فريق النسر الرياضي يتوج بطلا للدوري الربيعي لكرة القدم لتيموليلت

محمد كسوة

أسدل الستار على الدوري الربيعي لكرة القدم بجماعة تيموليلت في دورته الرابعة مساء اليوم السبت 13 أبريل 2019 بملعب أيت اسري، المنظم من طرف جمعية الشباب الرياضي لتيموليلت بشراكة مع المجلس الجماعي، تحت شعار “الرياضة سلوك وأخلاق” ، وذلك بحضور عامل إقليم أزيلال السيد محمد العطفاوي الذي فاجأ الجميع بزيارته لمتابعة أطوار المقابلة النهائية وحضور توزيع الجوائز على الفرق الفائزة والمشاركة، إلى جانب رئيس جماعة تيموليلت لحسن خاشون، والنائب البرلماني ورئيس جماعة أفورار المصطفى الرداد ورئيس جماعة أيت واعرضى الحسين الناجي ورئيس دائرة أفورار السيد عبد الكريم كوريش، و قائد قيادة أفورار عبد الرحيم الكحلاوي وقائد سرية الدرك الملكي بأفورار وأعضاء المجلس الجماعي لتيموليلت وفعاليات من المجتمع المدني بكل من جماعتي أفورار وتيموليلت.

وقد جمعت المقابلة النهائية بين فريق رجاء أيت سري  وفريق النسر الرياضي لتيموليلت، انتهت بفوز فريق النسر الرياضي بنتيجة هدف لصفر ( 1 ـ 0 ) ، فيما آلت المرتبة الثالثة لفريق بوعضية.

وقد عرف الدوري مشاركة 12 فريقا من فئة الكبار و8 فرق للصغار تنتمي للدواوير التابعة لتراب جماعة تيموليلت، قدم خلاله لاعبوا هذه الفرق عروضاً جيدةً استحسنها الجمهور الحاضر كما تميز الدوري بحضور جماهيري كبير لمختلف أطواره، وعلى وجه الخصوص المقابلة النهائية التي عرفت حضورا جماهيريا كبيرا، زاده حضور عامل إقليم أزيلال حماسا وبهاء، مما يبين أهمية مثل هذه التظاهرات الرياضية التي تعتبر متنفسا للجميع لاعبين وجمهور.

وفي تصريح خص به المصطفى الحسناوي رئيس جمعية الشباب الرياضي لتيموليلت الجريدة،  وجه شكره الخاص باسمه وباسم جميع شباب وساكنة تيموليلت لعامل إقليم أزيلال السيد محمد العطفاوي على عنايته واهتمامه بساكنة الإقليم عامة وساكنة تيموليلت على الخصوص، وعلى زيارته المفاجئة التي أسعدت الجميع، ولا شك أنها ستعطي دفعة معنوية للشباب الرياضي بالمنطقة لمواصلة مشوارهم الكروي، خاصة وأن الجماعة تعرف بناء 3 ملاعب رياضية بمعايير وجودة عالية (ملعب كبير وملعبين للقرب).

ولم ينس رئيس جمعية الشباب الرياضي توجيه الشكر الجزيل لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذا الدوري في نسخته الرابعة وعلى رأسهم رئيس جماعة تيموليلت السيد لحسن خاشون الذي لا يدخر جهدا في دعم مختلف الأنشطة بالجماعة وعلى رأسها الأنشطة الرياضية.

وأضاف الحسناوي أن هذا الدوري  يهدف إلى التنقيب عن المواهب الشابة ومنحها فرصة تفجير مواهبها وطاقاتها الكروية في أفق إيجاد فريق يمثل جماعة تيموليلت في القسم ما قبل الشرفي خصوصا وأن هذا الدوري أبرز أن هناك طاقات جيدة في كرة القدم .

ومن جهته أكد محمد اليمني الكاتب العام لجمعية الشباب الرياضي لتيموليلت نجاح هذا الدوري في تحقيق الأهداف المسطرة له، وشكر بالمناسبة كل الغيورين من أبناء جماعة تيموليلت الذين قدموا الدعم المادي والمعنوي لإنجاح هذه التظاهرة الرياضية، وبدوره نوه بالزيارة العاملية لفعاليات هذا الدوري وعلى تشريفه لساكنة وشباب تيموليلت بهذا الحضور كما وجه شكره الخاص لكل من رئيس جماعة تيموليلت، وبرلماني المنطقة المصطفى الرداد وكل الحاضرين من سلطة محلية ودرك ملكي ومنتخبين وفعاليات مدنية، دون أن ينسى جنود الخفاء الذين ضحوا بوقتهم وجهدهم في سبيل إنجاح النسخة الرابعة من هذا الدوري.

وقد سهرت اللجنة المنظمة على أن يمر هذا الدوري في أجواء من الاحترام المتبادل والروح الرياضية العالية، حيث أثبت مثل هذه الدوريات أن الشباب في أمس الحاجة إلى مبادرات كهذه لاستيعاب المواهب الرياضية وتوجيهها الوجهة الصواب، عوض تركها تنساق وراء الانحرافات.

ومن جهته نوه رئيس جماعة تيموليلت لحسن خاشون بالتنظيم الجيد وبالمستوى الكبير الذي أبان عنه الشباب المشارك في هذا الدوري، مؤكدا استعداد المجلس الجماعي لتيموليلت دعم جميع الأنشطة التي من شأنها أن تعود بالنفع على ساكنة الجماعة.

وفي ختام هذا العرس الرياضي ، تم توزيع الجوائز والهدايا على الفرق واللاعبين المتوجين وكذلك تنظيم حفل شاي على شرف الحاضرين.

عدد القراء: 81 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*