Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » الدرك الملكي بأيت اعتاب يعتقل اللص الذي أرعب ساكنة مولاي عيسى بن إدريس

الدرك الملكي بأيت اعتاب يعتقل اللص الذي أرعب ساكنة مولاي عيسى بن إدريس

محمد كسوة

تم زوال اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019 اعتقال لص أرعب ساكنة مولاي عيسى بن إدريس خلال الأيام الماضية حيث قام بالسطو على الكثير من ممتلكات العديد من ساكنة المنطقة ينتمون إلى دواوير مختلفة ووجد بمنزله على العديد من المسروقات والأغطية والأدوات المنزلية وحلي من الذهب وغيرها.

ووفق مصادر الجريدة من عين المكان فإن اللص الموقوف على ذمة التحقيق قام خلال أيام موسم الولي الصالح مولاي عيسى بن إدريس باقتحام مجموعة من المنازل بكل من دوار أيت اسري، تيسيمولت، قربيلا، الكراج وقام بالسطو على النقود وأجهزة إلكترونية وحلي  من الذهب وملابس وأغطية …

وتضيف ذات المصادر أنه قام صباح اليوم باقتحام أحد المنازل بدوار أيت منصور معتقدا أن المنزل خالية من سكانها، وحينما شعرت الزوجة رفقة ابنتها باللص قامت بالصياح وطلب النجدة وتم الاتصال بالدرك الملكي، لتتم عملية مطاردة اللص من طرف الدرك الملكي وأعوان السلطة والساكنة، وكان يمطتي سيارة من نوع “فياط أونو” وسلك طريق تابية إلى أن تم محاصرته بأحد الشعاب نواحي تابية واعتقاله.

وبعد اعتقاله من طرف الدرك الملكي وتصفيده تم اقتياده إلى منزله الكائن بتابية ووجدو بها صندوق حديدي (كوفر فور)، وجدوا بداخله مجموعة من المسروقات، كما وجدوا مجموعة من الأدوات التي كان يستعملها في عمليات السرقة.

هذا وتجدر الإشارة إلى الشخص المعني من ذوي السوابق، فور اعتقاله أغمي عليه وتم اقتياده إلى المركز الصحي بأيت عتاب لتلقي الاسعافات الضرورية، وهو حاليا يوجد رهن الاعتقال الاحتياطي لدى الدرك الملكي لأيت اعتاب لاستكمال التحقيق معه في انتظار عرضه على أنظار المحكمة.

عدد القراء: 259 | قراء اليوم: 11

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*