Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » حادثة سير على مستوى قنطرة سد بين الويدان ترسل مسنا إلى مستعجلات أزيلال وتشل حركة السير

حادثة سير على مستوى قنطرة سد بين الويدان ترسل مسنا إلى مستعجلات أزيلال وتشل حركة السير

وقعت حادثة سير بين سيارة عائلية ودراجة نارية على مستوى المنعرج الأول بمدخل قنطرة سد بين الويدان في اتجاه مدينة أزيلال حوالي الساعة الثانية وبضع دقائق من زوال يومه الثلاثاء 9 أبريل 2019 أدت إلى إصابة راكب الدراجة النارية بكسور على مستوى الرجل الأيسر.

وفور علمهم بالحادث حل المسؤول عن الثكنة العسكرية الخاصة بحراسة سد بين الويدان أولا إلى عين المكان وكذلك رئيس جماعة بين الويدان السيد عبد الرحمان العسري وخليفة قائد قيادة واويزغت ببين الويدان وسيارة الإسعاف التابعة لجماعة بين الويدان التي أقلت الرجل المصاب إلى المستشفى الاقليمي لأزيلال لتلقي العلاجات اللازمة، وكذلك رجال الدرك الملكي لواويزغت للقيام بتحرير محضر الحادثة وتسهيل حركة المرور التي شلت لمدة ربع ساعة تقريبا.

وحسب شهود عيان فإن أسباب الحادثة ترجع إلى عدم تحكم سائق الدراجة النارية (صالح ف) المزداد بأحد بوموسى الفقيه بن صالح سنة 1947 (72 سنة ) في دراجته النارية ودخول مجال السيارة العائلية القادمة من مدينة بن أحمد.
صاحب الدراجة النارية رجل مسن يقطن بدوار أيت داود بمدينة واويزغت رجع نحو منزله بعد بيعه للفول السوداني المعسل الذي اعتاد بيعه بالمناطق المجاورة، لكن القدر كان بانتظاره فكان ما كان، نسأل الله الشفاء للمصاب والسلامة لجميع السائقين، مع ضرورة توخي الحيطة والحذر خاصة وأن الطريق الرابطة بين أفورار وبين الويدان تعرف حركية كبيرة جد بفعل الاقبال المتزايد على بحيرة سد بين الويدان خلال هذه العطلة الدراسية.

عدد القراء: 294 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*