Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » عاجل : نساء ورضع ضمن العالقين بالممر الجبلي لتيزي نايت حمد باغيل نومكون بسبب الثلوج..

عاجل : نساء ورضع ضمن العالقين بالممر الجبلي لتيزي نايت حمد باغيل نومكون بسبب الثلوج..

ياسين العيدي.
ثلاث حافلات للنقل وشاحنة عالقون بسبب الثلوج الكثيفة منذ صباح اليوم الى حدود كتابة هذه الأسطر بقلب الممر الجبلي الخطير تيزي نايت حمد بين أوزيغيمت وأمسكار بجماعة اغيل نومكون.
في اتصال هاتفي بأحد السائقين المتواجدين حاليا بإغيل نومكون أكد لنا أن ثلاث حافلات للنقل وشاحنة عالقون بتيزي نايت حمد بين امسكار وأوزيغيمت، مؤكدا أن من ضمن العالقين هناك نساء وأطفال رُضّع من اوزيغيمت وأيت بوكماز دون أن نغفل التدني الخطير لدرجة الحرارة بهذا الممر الجبلي خصوصا خلال الليل.
كما أكد ذات المتصل أنهم أخبروا عامل اقليم تنغير وقائد قيادة اغيل نومكون وقائد قيادة أيت بوكماز، منذ الحادية عشر من صباح اليوم الخميس، دون أدنى تحرك للأسف من طرف السلطات المعنية
هذا ويحمل العالقون كامل المسؤولية وما ستؤول إليه الأوضاع بهذا الممر الجبلي وغيره إلى المسؤولين المعنيين باقليمي أزيلال وتنغير ، وناشدوا وزارة التجهيز سرعة التدخل لازاحة الثلوج لفك الحصار عن العالقين خاصة وأن أغلبهم لا يملكون من التغذية شيئا قبل وقوع كارثة لا قدر الله.
عدد القراء: 520 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*