Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » تيموليلت : انطلاق فعاليات الدوري الربيعي الرابع لكرة القدم + فيديو

تيموليلت : انطلاق فعاليات الدوري الربيعي الرابع لكرة القدم + فيديو

سعيد فجروي.

انطلقت بعد ضهر يوم الثلاثاء 02 ابريل 2019 فعاليات “الدوري الربيعي الرابع  لكرة القدم”  تحت شعار “الرياضة تربية و أخلاق “الذي تنظمه جمعية الشباب الرياضي بشراكة مع المجلس الجماعي لتموليلت بملعب “ايت سري” .

الهدف منه خلق فريق محلي بتموليلت . الدوري سيمتد من 02 ابريل الى غاية 15 ابريل. الافتتاح حضره  السيد قائد قيادة افورار ورئيس المجلس الجماعي لتموليلت و فعاليات جمعوية و رياضية . وقد عرف يوم الافتتاح إجراء مقابلتين  من فئة الفتيان . المقابلة الاولئ جمعت بين فريق “رجاء ايت سري”  و “فريق شباب البام”  والت نتيجتها لصالح فريق رجاء ايت سري  3/2، فيما كانت المقابلة الثانية بين فريق “اسود ايت مصاظ “وفريق “اغيغا” والتي انتهت بهدف مقابل صفر لصالح اسود ايت مصاظ

فيما ستتواصل باقي الدورات في الأيام القادمة. و سيعرف مشاركة 12 فريق رياضي من فئة الفتيان و ستة فرق من الصغار و في تصريح لمصطفى حسناوي فاعل رياضي جمعوي أن العالم القروي مليء بطاقات تبحث عن متنفس. وهذا ما تحاول الجمعية تقديمه في هذا الدوري حيث لاحظنا أن هناك مجموعة من الجمعيات تعمل في العالم القروي في ميادين مختلفة إلا أن المجال الرياضي أظنه مهم جدا .

واكد كذلك ان هذا الدوري هو فرصة للتلاميذ و الشباب لصقل مواهبهم الرياضية في افق تكوين فريق محلي  و أضاف انه فرصة للابتعاد من كل ما يؤدي الى انحراف الشباب مناشدا السلطات دعم مثل هذه المبادرات البناءة.

عدد القراء: 101 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*