Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » مندوبية التعاون الوطني بازيلال تواصل عملية توزيع المساعدات العينية المباشرة على الأشخاص في وضعية إعاقة.

مندوبية التعاون الوطني بازيلال تواصل عملية توزيع المساعدات العينية المباشرة على الأشخاص في وضعية إعاقة.

المراسل
في إطار المهام والاختصاصات التي يضطلع بها التعاون الوطني ، خاصة في مجال تقديم مختلف أنواع الإعانات والمساعدات لفائدة الفئات الفقيرة والمحتاجة ، وباعتباره من الفاعلين الأساسيين في مجال المساعدة الاجتماعية .
قامت المندوبية الإقليمية بأزيلال صباح يوم الأربعاء 20 مارس الجاري بمركز التربية و التكوين تاگلفت ، على توزيع مساعدات غذائية لفائدة 90 مستفيد و مستفيدة تنحدر من الجماعة الترابية لتاگلفت، وجماعة أيت أوقبلي وتيفيرت وأنرگي ، من أجل مساعدة الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة ، بحضور السلطة المحلية في شخص السيد كروم محمد خليفة قائد مركز تاگلفت وأعوان السلطة والقوات المساعدة والسيدة نعيمة تلفنة رئيسة مركز التربية والتكوين بتاگلفت.

وشملت هذه المساعدات، التي تأتي تنفيذا للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس الرامية إلى مساعدة هذه الفئة ، بمواد غذائية (السكر والزيت والشاي والدقيق والقطاني).
ومن شأن هذه العملية الإنسانية،التي تمت بتنسيق بين المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بازيلال والسلطة المحلية بتاگلفت، أن تساهم في تكريس قيم التضامن والتآزر ، وضمان تنمية بشرية مستدامة .
إن هذه العملية تعتبر تجسيدا قويا لسياسة القرب المتواصلة التي تنهجها مندوبية التعاون الوطني تجاه المعوزين ، وتهدف إلى تطوير الدعم للأشخاص المعوزين ، خاصة الأرامل والأشخاص المسنين والمعاقين وتخفيف العبء على الأسر التي تعاني الفقر والهشاشة.
وخلفت هذه المبادرة الاجتماعية ارتياحا وسط المستفيدين لكونهم من الفئات المعوزة التي تحتاج الى مثل هذه المبادرات الاجتماعية بين الفينة و الاخرى.

عدد القراء: 141 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*