Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار جهوية » حافلة ركاب تقتل 10 رؤوس من الأغنام بجماعة سيدي حمادي إقليم الفقيه بن صالح !!

حافلة ركاب تقتل 10 رؤوس من الأغنام بجماعة سيدي حمادي إقليم الفقيه بن صالح !!

سعيد فجروي

عرفت الطريقة الوطنية الرابطة بين مراكش وبني ملال، حيث دهست حافلة ركاب  كانت قادمة من مدينة مراكش في اتجاه مدينة بني ملال  قطيع أغنام يوم الخميس 14 مارس الجاري و بالضبط على الساعة الثانية عشرة زوالا. الحادث الذي وقع بين ” أولاد سالم 1″ و “أولاد سالم 2” بجماعة سيدي حمادي إقليم الفقيه بن صالح أسفر عن  نفوق (10) أغنام

وتبعا لمصادرنا الذي عاين الحادث. أن قطيع الأغنام لقي حتفه على الفور، إذ حاول السائق تفاديه لكنه لم يستطع فدهسه مما أدى إلى نفوق (10) منها، وسيطر السائق على الحافلة وحال دون انقلابها ونجاة الركاب من الموت.

وفوجئ صاحب الأغنام بالحادث المروري الذي باغت قطيعه حيث قضى على الفور وسط الطريق. كما عبر سائق الحافلة عن أسفه لما جرى، وأعزى السبب إلى دخول الأغنام الطريق بشكل مفاجئ حيث لم يكن يتوقع عبورها الطريق أثناء سيرها عليها وعبور النقطة التي وقع فيها الحادث.

الجدير بالذكر أن بعض الرعاة لا يراعون مخاطر الطريق أثناء عبور أو رعي أغنامهم بالقرب من الطرقات، وكثيرا ما يصادف السائقون قطعان من الأغنام أو الأبقار وهي ترعى بمقربة من الطرق الرئيسية. وأضاف المصدر أن عناصر الدرك الملكي تلقت بلاغاً وحلت إلى المكان، ومن ثم حققت في ملابسات الحادثة.

عدد القراء: 65 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*