Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » حجز وإتلاف لحوم فاسدة عثر عليها بمجزرة السوق الأسبوعي لأفورار

حجز وإتلاف لحوم فاسدة عثر عليها بمجزرة السوق الأسبوعي لأفورار

محمد كسوة

تم  صباح  اليوم الأحد 10 مارس 2019 الذي يتزامن مع السوق الأسبوعي لأفورار حجز أربعة أسقاط لخرفان حديثة الذبح بمجزرة السوق الأسبوعي لأفورار وتم لإحراقها لعدم صلاحيتها للاستهلاك.

وأكدت مصادر الجريدة أن سيارة من نوع رونو بيضاء كانت تحمل أربعة خرفان مريضة، وقام أصحابها بنقلها إلى المجزرة  بطريقة مريبة ومشبوهة، مما دفع الذين عاينوا الواقعة إلى إشعار قائد قيادة أفورار السيد عبد الرحيم الكحلاوي  بالخبر، ليتم ربط الاتصال بالبيطري و القوات المساعدة و اعوان السلطة، الذين انتقلوا إلى المجزرة،  و تم العثور على أسقاط الخرفان موضوع البحث وحجزها.

وتجدر الإشارة إلى أن بعض الجزارين بالسوق الأسبوعي لأفورار وغيرها من الأسواق الأسبوعية بالمنطقة يعرضون  لحوما يتم جلبها ويتم تخبيؤها إلى حين مرور البيطري ليتم بيعها رغم عدم صلاحيتها، مما يشكل خطرا على صحة مستهلكيها.

وطالب رواد السوق الأسبوعي لأفورار بتكثيف عمليات المراقبة والتتبع ورصد المخالفين للقوانين الجاري بها العمل، ومعاقبة كل من سولت له نفسه الاستهتار بصحة المواطنين.

عدد القراء: 196 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*