Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » تكريم فعاليات نسائية بجماعة افورار بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

تكريم فعاليات نسائية بجماعة افورار بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة

فجروي

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة الذي يخلد في الثامن من مارس من كل سنة، والذي يشكل محطة سنوية للوقوف على حصيلة المكتسبات و الإنجازات التي تم تحقيقها في مجال النهوض بأوضاع المرأة ، نظم المجلس الجماعي لافورار بتنسيق مع جمعيات المجتمع المدني حفلا بهيجا يوم 08 مارس 2019 ابتداء من الساعة الثالثة بعد الزوال بقاعة دار الثقافة بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.

وقد حضر مراسيم هذا الحفل رئيس المجلس الجماعي لافورار، رئيس دائرة افورار ، قائد قيادة افورار، قائد المركز الدركي افورار ، قائد الوقاية المدنية بافورار ، رئيس المجلس الجماعي لايت  واعرضئ  ، ومدير دار الثقافة افورار وممثلو جمعيات المجتمع المدني المشاركة ، وفعاليات نسائية يمثلن الجمعيات النسائية ورائدات الأندية النسوية ، منتخبون و أعوان السلطة المحلية .

وقد استهل هذا الحفل بتلاوة آيات ببنات من الذكر الحكيم، تلاه النشيد الوطني من أداء رائدات مركز التربية والتكوين التابع للتعاون الوطني بافورار، بعد ذلك ألقى رئيس المجلس الجماعي كلمة ترحيبية بالضيوف وفقرة غنائية للفنانة السعدية و مجموعتها وكلمة رؤساء الجمعيات المنظمة وفقرة تنشيطية للفنان نور الدين الزين و كلمة رئيسات الجمعيات و التعاونيات النسائية المشاركة وقد شهد كذلك هذا الحفل البهيج عدة فقرات ترفيهية، حيث تم تقديم قصيدة شعرية، إلى جانب عرض سكيتش فكاهي ، كما تخلل هذا الحفل أيضا فقرات موسيقية “الدقايقية” أداء شباب افورار..

وقد تميز هذا الحفل ايضا بتكريم فعاليات نسائية  وتوزيع الورود و الشواهد التقديرية ثم حفل شاي علئ شرف المدعوات و المدعوين.

عدد القراء: 205 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*