Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا الصحة » افتتاح الوحدة الصحية للتعاضدية العامة بأزيلال

افتتاح الوحدة الصحية للتعاضدية العامة بأزيلال

محمد كسوة

انطلقت مراسيم حفل افتتاح الوحدة الصحية للتعاضدية العامة صباح اليوم الجمعة 06 مارس الجاري بمدينة أزيلال، حيث اطلع عامل الاقليم والوفد المرافق على مرافق الوحدة المكونة من مكتب الاستقبال، قسم طب الأسنان، مختبر الأسنان، و قسم البصريات الذي يتوفر على أحدث التجهيزات الطبية وأطقم طبية مؤهلة.

وفي كلمة له بالمناسبة تقدم رئيس التعاضدية بالشكر الجزيل لعامل الإقليم على مجهوداته المبذولة من أجل توفير مقر الوحدة الطبية، والمساعدات التي يقدمها في سبيل تيسير الخدمات الإنسانية المقدمة من طرف التعاضدية بجميع النفوذ  الترابي للإقليم، كما تم تقديم تذكارين  للسيد العامل ورئيس التعاضدية العامة بالمناسبة. 

كما حضر مراسيم هذا الحفل كل من رئيسة الجماعة الترابية أزيلال، السلطات المحلية، أعضاء المكتب التنفيذي للتعاضدية، الأطر الإدارية للتعاضدية، المندوبة الجهوية للتعاضدية، المندوب الإقليمي للتعاضدية العامة، أعضاء المكتب المحلي، منخرطي التعاضدية العامة.

 

 

عدد القراء: 142 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*