Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار رسمية » والي جهة بني ملال خنيفرة في زيارة للمستشفى العسكري الميداني بواويزغت

والي جهة بني ملال خنيفرة في زيارة للمستشفى العسكري الميداني بواويزغت

محمد كسوة

قام السيد خطيب الهبيل والي جهة بني ملال خنيفرة و عامل إقليم بني ملال مرفوقا بالكولونيل ماجور قائد الحامية العسكرية لبني ملال والقائد الجهوي للدرك الملكي بزيارة ميدانية للمستشفى العسكري الميداني بمدينة واويزغت التابعة ترابيا لإقليم أزيلال، حيث تم الاطلاع على مرافق المستشفى و كيفية الاستقبال و الكشف الطبي وذلك صبيحة يومه الأربعاء 06 مارس 2019.

و يعكس المستشفى العسكري الميداني بواويزغت، الذي أعطى صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله تعليماته السامية لإقامته من أجل تقديم الخدمات الطبية لساكنة المناطق المعزولة جراء سوء الأحوال الجوية، حرص جلالته الموصول على العناية بصحة ساكنة المناطق الجبلية التابعة لإقليم أزيلال والمتضررة من موجة البرد.

ويعرف هذا المستشفى العسكري الميداني إقبالا كبيرا من قبل ساكنة المنطقة، حيث يضطلع بمهمة تقديم خدمات طبية علاجية ووقائية من أجل المساهمة في فك العزلة عن ساكنة منطقة واويزغت والجماعات القروية المجاورة، والتي غالبا ما تتميز بظروف مناخية قاسية خلال فصل الشتاء.

هذا وقد أعرب العديد من ساكنة المنطقة، في تصريحات سابقة للجريدة، عن ارتياحهم وتنويههم بهذه المبادرة الاجتماعية والإنسانية الجليلة، التي تؤمن لهم مستلزمات التطبيب، والعديد من الخدمات الطبية المتنوعة، التي تساعدهم على التطبيب والاستشفاء، والاستعداد لمواجهة ظروف مناخية قاهرة تتميز بها المنطقة خلال فصل الشتاء، فتمنعهم من التنقل خارج مجالهم المعيشي.

عدد القراء: 100 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*