Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » رسائل مفتوحة » ازيلال : مواطن يحصل على حكم قضائي لإغلاق نوافذ أرملة شهيد مطلة على الملك العمومي,والأخيرة تستنجد بملك البلاد.
User comments

ازيلال : مواطن يحصل على حكم قضائي لإغلاق نوافذ أرملة شهيد مطلة على الملك العمومي,والأخيرة تستنجد بملك البلاد.

توصلت ازيلال اون لاين من السيدة الويداني رابحة,الحاملة لبطاقة التعريف الوطنية رقم 26848I والساكنة بحي بام افورار إقليم ازيلال,بنسخة من رسالة موجهة إلى أمير المؤمنين ,وكذا فيديو استغاثة إلى جلالته تستعطفه,حسب تصريحها,لإنصافها من حكم قضائي جائر في حقها يقضي بإغلاق نوافذ منزلها الكائن بحي بام بافورار بمحاذاة دار الطالب,والمطلة على ارض تابعة للملك العمومي لجماعة افورار ,كما أفادت ذات المتحدثة للجريدة بأنه سبق لمحكمة ازيلال أن باشرت إجراءات تنفيذ حكمين قضائيين ضد مقاضيها بحضور عناصر الدرك الملكي وممثل السلطة المحلية لافورار ,انتهت بهدم سور حجري محيط بالملك الجماعي السالف الذكر,وإخلائه من معدات وعجلات مطاطية في حيازته.

وقد أكدت المشتكية البالغة من السن تسعة وستين سنة والتي فقدت زوجها الجندي الشهيد بالصحراء المغربية سنة 1975 بين الحوزة والجديرية,أن الحكم القضائي الظالم في حقها,حسب ما جاء على لسانها,صدر عن دعوى قضائية لم تخبر بها ولم تحضر جلساتها وناب عنها محام دون علمها,كما أن هذا الأخير سبق إن ترافع ضدها في ملف آخر.وحسب الشكاية الموجهة إلى الملك محمد السادس فالمتصلة بالجريدة تستعطف عاهل البلاد لإنصافها من حكم متناقض مع سابقيه,حسب ما جاء في الفيديو أسفله, خاصة وان المشتكية اسمها (الويداني رابحة) والحكم القاضي بإغلاق النوافذ صدر في اسم (الزيداني رابحة) أسوة بإشعار التنفيذ الحامل لنفس الاسم الخاطئ.

  ازيلال اون لاين

عدد القراء: 615 | قراء اليوم: 2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*