Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » الاتحاد الاقليمي بأزيلال المنضوي تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب يصدر بيانا إستنكاريا.. أزيلال أونلاين.

الاتحاد الاقليمي بأزيلال المنضوي تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب يصدر بيانا إستنكاريا.. أزيلال أونلاين.

ياسين العيدي.
الاتحاد الاقليمي المنضوي تحت لواء الاتحاد العام للشغالين بالمغرب أصدر بيانا استنكاريا  توصلت أزيلال أونلاين بنسخة منه، ردا على ما وصفه شغيلة الطبخ والنظافة والحراسة بتعنت مراقب الدولة جراء رفضه التوقيع على ملف الشركة الرابعة بعد أنسحاب الشركات الأولى والثانية والثالثة.
جل الشركات انسحبوا مباشرة بعد فتح الأظرفة وفوزهن بالصفقة لأسباب مجهولة على حد تعبير الشغيلة، لكن وبعد أستجابة الشركة الرابعة وتقديمها لملفها رفض مراقب الدولة التأشير عليه مرات عدة رغم تصحيح الملاحظات التي أشار اليها.
ان ما أعتبرته الشغيلة تعنتا وشططا سيعمق لا محالة جرح تلك العاملات وعمال الطبخ بمختلف المؤسسات التعليمية الذين يقدمون خدمات جليلة في سبيل أبنائنا وبناتنا في مختلف الداخليات والمطاعم بالإقليم وبالمجان منذ شهر أكتوبر الماضي.
لدى فإن الشغيلة تستنكر الامتناع عن التوقيع  على صفقة الطبخ من طرف المراقب، وتطالب بالتعجيل لتوقيع الصفقة لتبدأ الشركة عملها وتيسير الشغل لهاته العاملات ضمانا للسير العادي للداخليات،كما تستنكر الشغيلة تلاعب شركة صوفتركام بأجور الطباخات عن شهر اكتوبر و10 أيام عن شهر نونبر والمطالبة بتعويضاتهن السنوية عن سنة 2018 وضرورة توقيع مطبوع فقدان الشغل في أقرب الأجال.
عدد القراء: 201 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*