Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » التعاون الوطني بأزيلال ينظم الإقصائيات الجهوية للبطولة الرياضية الوطنية 46 للمؤسسات و المراكز الاجتماعية بأفورار

التعاون الوطني بأزيلال ينظم الإقصائيات الجهوية للبطولة الرياضية الوطنية 46 للمؤسسات و المراكز الاجتماعية بأفورار

محمد كسوة ـ سعيد فجروي

أشرف المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بأزيلال السيد إدريس مهوير صباح اليوم الأحد 03 مارس 2019 بافورار على فعاليات الإقصائيات الجهوية للبطولة الرياضية ال 46 للمؤسسات و المراكز الاجتماعية بشراكة مع الجمعية الخيرية الإسلامية لدار الطالب أفورار و بتنسيق مع دار الشباب الشهيد أحمد الحنصالي بأفورار وثانوية اللوز الإعدادية.

وفي كلمة لها بالمناسبة رحبت فتيحة ماحي مديرة دار الطالب أفورار بالحضور شاكرة إياهم على تلبيتهم دعوة حضور هذه الفعاليات، مؤكدة أن هذا النشاط الرياضي اليوم يأتي إيمانا من الجميع بأن الرياضة في مؤسسات الرعاية الاجتماعية مكسب أساسي يندرج في إطار تقوية القدرات ودعم الكفاءات الرياضية لمستفيدي مؤسسات الرعاية الاجتماعية بالجهة.

وعبرت مديرة دار الطالب أفورار عن امتنانها وشكرها للدعم والعناية اللذين  يوليهما كل من السيد عامل إقليم أزيلال والسيد المندوب الإقليمي للتعاون الوطني لمؤسسات الرعاية الاجتماعية.

وأضافت فتيحة ماحي أن تنظيم هذه التظاهرة الرياضية والاجتماعية بأفورار يأتي انطلاقا من قناعة المؤسسة بأهمية الرياضة ودورها في التربية الصحية والتنشئة الاجتماعية السليمة وزرع قيم المواطنة والمحبة والتسامح في نفوس الممارسين بما يحقق الإدماج  الاجتماعي للفئات المستفيدة من خدمات هذه المؤسسات.

هذا وقد عرفت مؤسسة الرعاية الاجتماعية دار الطالب أفورار التي احتضنت هذه التظاهرة وملاعب السوسيو رياضي أفورار منافسات كل من فريق دار الطالب بإقليم الفقيه بن صالح ودار الطالب بإقليم خريبكة بالإضافة إلى دار الطالب بأفورار، حيث مرت الاقصائيات في جو من التنافس الرياضي الشريف والروح الرياضية العالية والتنظيم المحكم، بفضل تضافر جهود جميع المتدخلين وانتهت في جو رياضي أخوي وبعدها وزعت جوائز على الفائزين وشواهد تقديرية لكل من ساهم في إنجاح هذه التظاهرة  حيث ألقى المندوب الإقليمي للتعاون الوطني كلمة شكر فيها كل من ساهم في إنجاحها مذكرا أن دار الطالب ليست فقط للإيواء والأكل ولكن لإبراز الطاقات في جميع الميادين.

حضر هذه الفعاليات إلى جانب المندوب الإقليمي للتعاون الوطني بأزيلال كل من قائد قيادة أفورار، قائد مركز الدرك الملكي بأفورار، ممثل رئيس المجلس الجماعي لأفورار، رئيس المجلس الجماعي لأيت واعرضى، رئيس الجمعية الخيرية الإسلامية أفورار،  مدير دار الشباب الشهيد أحمد الحنصالي أفورار، مديرة دار الطالبة لافورار، رئيس لجنة التدبير بمؤسسة الرعاية الاجتماعية، المسؤول الرياضي بمندوبية التعاون الوطني بأزيلال، وأعضاء الجمعية الخيرية الإسلامية بافورار و منتخبين من جماعة أفورار وأعوان السلطة المحلية.

هذا و أسفرت النتائج النهائية على تأهل فريق دار الطالب من إقليم خريبكة لكرة اليد ذكور إلى الدور النصف نهائي على المستوى الوطني الذي سيقام آخر شهر مارس 2019 لتمثيل جهة بني ملال خنيفرة. كما أسفرت النتائج النهائية لنفس الدور صنف كرة اليد إناث التي جرت بلقباب إقليم خنيفرة على تأهل فريق دار الأطفال أزيلال إلى النصف نهائي.

عدد القراء: 120 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*