Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » هذه تفاصيل فك طلاسيم اختطاف طفلة بالفقيه بن صالح أبطالها عناصر من “المخازنية”+فيذيو

هذه تفاصيل فك طلاسيم اختطاف طفلة بالفقيه بن صالح أبطالها عناصر من “المخازنية”+فيذيو

أزيلال أونلاين

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بكل من بني ملال والفقيه بن صالح بتنسيق وثيق مع مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، مساء اليوم الثلاثاء 26 فبراير الجاري، من تحديد مكان الفتاة الصغيرة البالغة من العمر ثلاث سنوات، والتي كانت موضوع بلاغ بالاختطاف، وذلك بعدما ثم العثور عليها بمنطقة قروية بضواحي سوق السبت أولاد النمة.

وقد أوقفت مصالح الأمن في إطار هذه القضية ثلاثة مشتبه فيهم، أحدهم عنصر في القوات المساعدة، وذلك
للاشتباه في علاقتهم بالتحضير وارتكاب جريمة الاختطاف، بينما تم ضبط ثلاثة نساء من عائلة أحد الموقوفين، للاشتباه في تورطهم في احتجاز الفتاة المختطفة بأحد المنازل.

وكانت مصالح الأمن الوطني قد توصلت، زوال اليوم الثلاثاء، بإشعار هاتفي حول اختطاف فتاة صغيرة بالقرب من مسكنها بمدينة الفقيه بن صالح، وذلك قبل أن تسفر إجراءات البحث الميداني والتقني عن تحديد هوية المشتبه فيهم واسترجاع الفتاة الصغيرة وهي في وضعية صحية جيدة.

وقد تم فتح بحث قضائي مع المشتبه فيهم تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، والتحقق من الأفعال الإجرامية المنسوبة لكل واحد من الموقوفين

عدد القراء: 309 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*