Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » حسنية دار ولد زيدوح تحقق الفوز السابع على التوالي على ضيفه اسود الشاوية بثنائية :

حسنية دار ولد زيدوح تحقق الفوز السابع على التوالي على ضيفه اسود الشاوية بثنائية :

رضوان الكطاي
حقق فريق حسنية دار ولد زيدوح لكرة القدم أمس الأحد فوزا مهما على حساب ثالث الترتيب العام فريق اسود الشاوية، برسم الجولة 16 من البطولة الوطنية القسم الثالث هواة عصبة تادلة، المقابلة التي أجريت بالملعب المحلي دار ولد زيدوح. 
لم يفوت أبناء المدرب عبيدة الفرصة في اقتناص الثلاث نقاط وهذه المرة على حساب ضيفه الثقيل فريق اسود الشاوية المحتل للمركز الثالث ب 27 نقطة في مباراة مثيرة تسيدها المحليون، حيث دخلوا في المباراة من الدقائق الأولى  بالضغط على مرمى الخصم في عدة مناسبات، إلا أن التسرع و قلة التركيز حالت دون التسجيل، فيما تألق حارس الحسنية صلاح زيدوح في التصدي ببسالة لمحاولتين خطيرتين للخصوم . وفي حدود الدقيقة 41 من الشوط الأول وعلى إثر تسديدة قوية ومركزة و على بعد 25 متر إستطاع الكابيتانو عبد الكريم صغرة من مفاجئة الجميع بهدف السبق وبطريقة رائعة.
في الشوط الثاني دخل الفريقان كل وطموحه الزوار الرغبة في التعادل والمحليون تعميق الجراح، لكن كانت الكلمة لأصحاب الدار ، ففي الدقيقة 70 انسل الجناح الطائر صابر الكبوري من الرواق الأيسر ويسدد يسارية قوية لم تترك الحظ لحارس الأسود، وعرفت المباراة إصابة المتألق المدافع انس مسين الذي نتمنى له  بالمناسبة الشفاء العاجل والعودة إلى الميادين ،وفي الدقيقة 82 تحصل الأسود على خطأ غير مباشر داخل منطقة الجزاء إلا أنهم لم يحسنوا التنفيذ. 
لينهي الحكم المقابلة بتفوق الحسنية بهدفين نظيفين وبذلك إستطاع فريق الحسنية رفع رصيده إلى 24 نقطة و يتقدم في الترتيب إلى المركز الرابع ،مستغلا تعثر كل من إتحاد بني خلوق و أولمبيك المسيرة واد زم في ما تجمد رصيد الأسود في 27 نقطة واحتفاظها بالمركز الثالث.
نشير إلى أن المباراة قادها ثلاثي تحكيمي من المستوى الرفيع حيث سادت فيها الروح الرياضية ولم تعرف إشهار ولو بطاقة.
عدد القراء: 59 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*