Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » السلطة تعلن الحرب على الكلاب الضالة بكل من جماعتي تيموليلت وأفورار

السلطة تعلن الحرب على الكلاب الضالة بكل من جماعتي تيموليلت وأفورار

محمد كسوة

في مبادرة هي الثانية من نوعها في أقل من أسبوعين، قام  قائد قيادة أفورار السيد عبد الرحيم الكحلاوي بشراكة مع المجلس الجماعي لتيموليلت وبتنسيق مع جمعية القنص بتيموليلت وبمشاركة أعوان السلطة ، بتنظيم حملة لإبادة الكلاب الضالة بمركز الجماعة والدوائر التابعة لها، وذلك صباح اليوم الأحد 17 فبراير 2019.

  وقد أسفرت هذه العملية التي شارك فيها 3 قناصين من تيموليلت و3 آخرين من أولاد موسى عن إبادة 83 كلبا ضالا، تم التخلص منهم عن طريق دفنهم بعد إحراقهم في حفرة عميقة بعيدا عن السكان.

وتجدر الإشارة إلى أن جماعتي تيموليلت وأفورار تعرفان تواجد العديد من الكلاب الضالة التي أصبحت تشكل تهديدا حقيقيا لحياة أطفال المدارس والمؤسسات التعليمية وعموم المواطنين.

هذا وقد لقيت هذه المبادرة استحسانا من طرف ساكنة الجماعتين الذين تفاعلوا إيجابا معها، لأهميتها في الحد من تهديد هذه الكلاب الضالة لحياتهم وحياة فلذات أكبادهم؛ وتطالب ساكنة جماعة أفورار من قائد قيادة أفورار بتنظيم حملة ثانية للقضاء على ما تبقى من الكلاب الضالة بتراب الجماعة بعد الحملة الأولى يوم السبت 3 فبراير الجاري و التي تم إبادة أكثر من 50 كلبا فيها.

عدد القراء: 103 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*