Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » عامل إقليم أزيلال في زيارة للمستشفى العسكري الميداني بواويزغت

عامل إقليم أزيلال في زيارة للمستشفى العسكري الميداني بواويزغت

محمد كسوة

قام السيد محمد عطفاوي، عامل إقليم أزيلال صباح اليوم الخميس 14 فبراير الجاري بزيارة تفقدية للمستشفى العسكري الميداني الطبي الجراحي، الذي أقامته مصلحة الصحة التابعة للقوات المسلحة الملكية بمنطقة واويزغت إقليم أزيلال بتعليمات سامية من جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده، حيث أعطيت لسيادته شروحات حول الخدمات التي يقدمها المستشفى منذ انطلاقته في شهر دجنبر2018.

كما اطلع الوفد المرافق لعامل الإقليم على جميع أجنحة المستشفى، من قاعة لفرز الملفات ومركزا للقيادة وأجنحة موزعة على تخصصات الطب العام، الطب الباطني، جراحة الأحشاء، طب وجراحة العيون، جراحة الأذن والأنف والحنجرة، طب الأطفال، وأمراض النساء والتوليد، بالإضافة إلى قاعة للإنعاش وقاعة للاستشفاء خاصة بالذكور وأخرى خاصة بالإناث، وقاعة للمستعجلات وأخرى لطب الأسنان وقاعة للفحص بالأشعة ومختبرا للتحليلات وصيدلية وقاعتين للانتظار ووحدة اجتماعية .

وقد حضر مراسيم هذه الزيارة التفقدية كل من رؤساء المصالح الأمنية، السلطات المحلية، رئيس الجماعة الترابية، السلطات الأمنية.

هذا وقد عبر العديد من زوار المستشفى عن ارتياحهم للخدمات والاستشارات الطبية المتعددة التي استفادوا منها، مؤكدين على الدور الكبير الذي يضطلع به المستشفى في تسهيل ولوج الساكنة إلى الخدمات الاستشفائية.

عدد القراء: 129 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*