Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » مروج مخدرات بأفورار يسقط في قبضة الشرطة القضائية بأزيلال وهذا ما تم مصادرته من منزله

مروج مخدرات بأفورار يسقط في قبضة الشرطة القضائية بأزيلال وهذا ما تم مصادرته من منزله

أزيلال أون لاين

تم صباح اليوم الخميس 14 فبراير2019 اعتقال المسمى (م ـ ش) الملقب بالصحراوي المعروف بسوابقه في المتاجرة بالمخدرات، من طرف عناصر الشرطة القضائية بأزيلال، وذلك أثناء قيامه بتجديد بطاقة تعريفه الوطنية ، حيث كان المعني بالأمر موضوع مذكرة بحث بتهمة الاتجار في المخدرات.

وبناء على هذا الاعتقال حلت الشرطة القضائية بنفس اليوم بمنزل المعني بالأمر الكائن بالحي الجديد أفورار حوالي الساعة الثالثة بعد الزوال، وتمت مصادرة 400 كيلوغرام من الشريحة المخمرة و 7 لترات من ماء الحياة و 2 غرام من مخدر الشيرا بالإضافة إلى المواد المستعملة للتقطير.

و بعد عملية التفتيش تم إرجاع المعني بالأمر إلى مقر الشرطة بأزيلال،  لاستكمال الإجراءات القانونية، من أجل إحالته على أنظار السيد وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بأزيلال.

وقد لقي اعتقال هذا الشخص المعروف بالاتجار بالمخدرات بأفورار منذ سنوات وله سوابق في هذا المجال استحسان الساكنة، مع المطالبة ببذل مزيد من الجهد من طرف رجال الدرك الملكي والسلطة المحلية والشرطة القضائية بأزيلال من أجل اعتقال باقي مروجي المخدرات بالمنطقة.

عدد القراء: 227 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*