Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » توزيع مساعدات “مؤسسة ألف ألف للتنمية” على المحتاجين بواويزغت.

توزيع مساعدات “مؤسسة ألف ألف للتنمية” على المحتاجين بواويزغت.

سعيد فجروي.

  تنفيذا لبرنامجها المسطر لفصل الشتاء الهادف إلى مساعدة ساكنة المناطق الجبلية المتضررة من موجة البرد القارس التي تعرفها هذه المناطق كل سنة ، أشرفت “مؤسسة  أ أ للتنمية ” ، يوم الاثنين 11 فبراير 2019  ، على توزيع  مساعدات إنسانية  لفائدة ساكنة جماعة واويزغت  إقليم أزيلال ، بحضور قائد قيادة واويزغت وممثلي السلطات المحلية والقوات المساعدة والدرك الملكي   وأعضاء مكتب المؤسسة.

هذا واستهدفت هذه العملية الإنسانية الأسر المعوزة بمجموعة من الدواوير التابعة لجماعة واويزغت ، وشملت هذه المساعدات مواد غذائية  وأغطية من شأنها أن تساعد سكان هذه المناطق الجبلية المعروفة بطقسها البارد خلال هذه الفترة وصعوبة  تضاريسها على التخفيف من معاناتهم ، وقد مرت هذه العملية في ظروف جيدة وتنظيم محكم من قبل اللجنة المشرفة على التوزيع وبمساعدة من قائد قيادة واويزغت و رجال القوات المساعدة والدرك الملكي..

 هذه العملية الإنسانية التي تشرف عليها المؤسسة بتنسيق مع السلطات المحلية بعمالة إقليم ازيلال تستهدف المناطق الجبلية النائية المتضررة بفعل الطقس البارد وتساقط الثلوج، وأن المؤسسة سطرت برنامجا سنويا واعدا يستهدف الفئات الهشة بالإقليم و الأشخاص في وضعية إعاقة والمرأة القروية بشراكة مع مجموعة من الفعاليات الجمعوية التي لها نفس الأهداف.

ومن جانبهم، عبر المستفيدون من هذه المساعدات، عن ارتياحهم وامتنانهم لأصحاب هذه المبادرة الإنسانية النبيلة ، شاكرين لهم التفاتتهم هذه نحو ساكنة المناطق الجبلية التي تعيش في وضعية الهشاشة، كما عبر مجموعة من المستفيدين في تصريحات متطابقة للجريدة عن اعتزازهم بوطنهم وملكهم سائلين الله أن يحفظ على المغرب أمنه واستقراره تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله.

هذا ، ومن شأن هذه القافلة التضامنية الإنسانية، التي تمت بتنسيق بين مؤسسة ” ألف ألف ” للتنمية والسلطات الإقليمية والمحلية والأمنية ، أن تساهم في غرس وإحياء قيم التضامن والتآزر ، ومساعدة سكان المناطق المستهدفة من مجموع تراب إقليم أزيلال على تجاوز الظروف الصعبة التي تعيشها ساكنة الجبال تزامنا مع كل فصل شتاء.

عدد القراء: 111 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*