Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » رسائل مفتوحة » سيدة متضررة من حصار شرعنته لجنة تحت إشراف قائد المقاطعة الرابعة ببني ملال

سيدة متضررة من حصار شرعنته لجنة تحت إشراف قائد المقاطعة الرابعة ببني ملال

بني ملال : حسن المرتادي

اتصلت بالجريدة السيدة منير مليكة و القاطنة بحي الشهداء بلوك 07 الرقم 03 , وهي تعتصر ألما وغينا من شدة ما لحقها من ضرر جراء تدمير دعامات إسمنتية لتسهيل ولوج سيارة ابني إلى الزقاق الذي اقطن به و هو الممر الوحيد الذي يمكنني من نقل حفيدي المصاب بمرض التوحد ونقله عبر سيارة ابنها للعلاجات و التدخلات الطبية العديدة , هذا وقد جاء تدخل لجنة مختلطة تحت إشراف قائد المقاطعة الرابعة بالنيابة  , بشكل اعتباطي , وانتقائي , بل انحياز للطرف المشتكي بافتعال ضرر لا أساس على ارض الواقع , في حين أن المشتكية هي من قامت ببناء حاجز إسمنتي داخل بمساحة حوالي متر داخل الطريق العام مدعية أنها ترغب في تصريف مياه الأمتار و إبعادها عن حائط منزلها المحاذي للطريق مقابل أنها تمزح على جيرانها وضع دعامات بسيطة و بمقاييس مقبولة لمرور عجلات السيارة , إضافة إلى كيل اللجنة بمكيالين في تنفيذ عملية تدمير الدعامات دون سند قانوني فقد أذعنت اللجنة لتعليماتها عندما طلب الجيران و المتضررين بتدمير الحاجز الإسمنتي التي أحدثته على طول حائطها , إلى أن ادعاء المشتكية كون لها نفوذ و حماية , فقد تمت مساندتها من طرف إحدى التقنيات بالجماعة الحضرية لبني ملال بشكل مفضوح ينم بوضوح عن نية مسبقة لإرضاء المشتكية و لو على حساب إلحاق أضرار بالجيران سيما و إن بناء تلك الدعامات لا تشكل لها لا قريب و لا من بعيد أي ضرر يذكر . 

لدى فان السيدة مليكة منير تلتمس من والي جهة بني ملال-خنيفرة بالتدخل العاجل لإنصافها , و انقاد حفيدها من ذوي الاحتياجات الخاصة المصاب بمرض التوحد و ما قد يترتب عن هذا الحصار من مضاعفات صحية قد تهدد مساره العلاجي و الطبي .

كما تؤكد أنها تعتزم اتخاذ كل الصيغ النضالية المتاحة لانتزاع حقها في فك هذا الحصار الجائر و المدعوم من طرف جهات لها أغراض معلنة و مبطنة .   

انجاز : حسن المرتاضي  

عدد القراء: 144 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*