Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » السلطة المحلية بأفورار والدرك الملكي يشنان حملة ضد أصحاب الدراجات النارية

السلطة المحلية بأفورار والدرك الملكي يشنان حملة ضد أصحاب الدراجات النارية

محمد كسوة

شنّ قائد قيادة أفورار مرفوقا بأفراد القوات المساعدة وأعوان السلطة و رجال الدرك الملكي بأفورار ، حملة واسعة على سائقي الدراجات النارية بتراب الجماعة وذلك مساء اليوم الأربعاء 7 فبراير 2019. وأسفرت الحملة التي همت أمام المؤسسات التعليمية بمركز أفورار وبعض الأحياء بالمركز عن إيقاف حوالي 20 صاحب دراجة نارية، وتم حجز مجموعة منها، وتسجيل مخالفات في حق آخرين مثل عدم استعمال الخودة وعدم التوفر على وثائق الدراجة والتأمين ومخالفات أخرى مرتبطة بالسير والجولان.

وجاءت هذه الحملة الأمنية، على إثر توالي حوادث السير بالمنطقة سببها الدراجات النارية، وعمليات الاعتداء والتحرش على تلميذات المؤسسات التعليمية خاصة بثانوية سد بين الويدان.

هذا ولقيت هذه الحملة استحسان ساكنة مركز أفورار لما لها من أهمية في إيقاف “النزوح الجماعي” لأصحاب الدراجات النارية من مناطق مختلفة صوب مركز أفورار وما يصاحب ذلك من أعمال تقلق راحة الساكنة.

 ومن المرتقب أن تواصل مصالح الدرك الملكي والسلطة المحلية حملاتها ضد أصحاب الدراجات النارية خلال الأيام القليلة المقبلة، خاصة أن مثل هذه العمليات تساهم بشكل ملحوظ في انخفاض عدد السرقات المسجلة والاعتداءات والتي يكون وراءها أصحاب الدراجات النارية بمختلف الأنواع والأصناف.

عدد القراء: 129 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*