Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار سياسية » الحمداوي يدعو من بني ملال مناضلي حزب “المصباح” إلى التركيز على الإنجاز والحذر من الاستدراج
SONY DSC

الحمداوي يدعو من بني ملال مناضلي حزب “المصباح” إلى التركيز على الإنجاز والحذر من الاستدراج

محمد كسوة

دعا محمد الحمداوي عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، مناضلات ومناضلي الحزب إلى ضرورة التركيز على الإنجاز والحذر من الاستدراج والاعوجاج والانزعاج، في إشارة إلى الحملة المنظمة والمغرضة الموجهة  ضد حزب العدالة والتنمية وقيادييه.

وحث الحمداوي، خلال مداخلة له بعنوان “المبادئ المؤسسة والقيم الجامعة لحزب العدالة والتنمية” بالملتقى الإقليمي النسائي الرابع لنساء العدالة والتنمية بإقليم بني ملال يوم الأحد 3 فبراير 2019، أعضاء الحزب، على أن يكونوا على درجة كبيرة من الاستعداد واليقظة لمواجهة هذه المرحلة التي عنوانها البارز “التضييق والتشويه والتشويش” على حزب العدالة والتنمية والتي ستستمر إلى غاية انتخابات 2021.

وحذر الحمداوي، أعضاء العدالة والتنمية، من الانهيار عندما تأتي الصعوبات والأزمات، معتبرا أن كل المطبات والحواجز والعراقيل طبيعية في العمل السياسي.

واستعرض الحمداوي، في اللقاء ذاته، مجموعة من المبادئ التي اعتبرها أسس قيام حزب العدالة والتنمية، منها المرجعية الإسلامية، المواطنة والوطنية، الديمقراطية الداخلية والوحدة التنظيمية، مضيفا أن الحزب يسعى إلى تركيز قيم الاستقامة والحرية والمسؤولية والعدالة والتكافل والالتزام بالشفافية والتدرج وإشراك المواطنين والتعاون مع مختلف الفاعلين.

وشدد الحمداوي، على ضرورة الحفاظ على المبادئ الأساسية التي من شأنها الحفاظ على عافية الحزب، أجملها في جماهيرية الانتماء ونخبوية الارتقاء وصرامة الإعفاء، مؤكدا أن قوة حزب العدالة والتنمية تكمن في القدرة على استيعاب تنوع أعضائه والاستفادة منهم.

عدد القراء: 52 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*