Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » جمعية نجوم أيت بوكماز لألعاب القوى تشارك في الملتقى الدولي قصور وقصبات درعة للسباق على الطبيعة..

جمعية نجوم أيت بوكماز لألعاب القوى تشارك في الملتقى الدولي قصور وقصبات درعة للسباق على الطبيعة..

ياسين العيدي  أزيلال أونلاين.
تحت شعار ” الرياضة والسياحة رافعة للتنمية “، تعتزم جمعية أصدقاء تاكونيت للتنمية والرياضة بجماعة تاكونيت إقليم زاكورة جهة درعة تافيلالت يوم السبت 26 يناير الجاري تنظيم الملتقى الدولي قصور وقصبات درعة، للسباق على الطبيعة في دورته الأولى.
سيتخلل هذا الملتقى أنشطة متنوعة بالإظافة الى سباق 10 كلم وسيتم تخصيص جوائز تحفيزية للخمسة الأوائل من الذكور والاناث، وسيتم كذلك تنظيم جولة سياحية بالدراجات الهوائية.
ويهدف القائمون بتنظيمهم لهذا الملتقى لخلق دينامية داخل جماعة تاكونيت وتشجيع الفئة الشابة للإقبال على الرياضة عموما وبألعاب القوى على وجه التحديد، إضافة إلى تطوير القدرات والمهارات والابتعاد عن كل السلوكات المشينة التي تدفع الشباب للإنحراف، هدا وتتوقع الجمعية المنظمة مشاركة 400 رياضي ورياضية في السباق على الطبيعة.
وجدير بالذكر أن جمعية نجوم أيت بوكماز لألعاب القوى حديثة التأسيس تشارك هي الأخرى في هذا الملتقى الدولي الهام.
عدد القراء: 97 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*