Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا الصحة » برمجة 1340 عملية جراحية في مجموعة من التخصصات بالمستشفى الجهوي ببني ملال

برمجة 1340 عملية جراحية في مجموعة من التخصصات بالمستشفى الجهوي ببني ملال

أزيلال أونلاين

في بلاغ صحفي توصل الموقع بنسخة منه أكدت المديرية الجهوية للصحة بني ملال خنيفرة  أنه وفي إطار مبادرة صفر موعد التي يتبناها المركز ألاستشفائي الجهوي ببني ملال , وبتنسيق مع المديرية الجهوية للصحة والمندوبية الإقليمية للصحة ببني ملال قامت إدارة المستشفى الجهوي بوضع برنامج جراحي استعجالي  منذ بداية شهر يناير إلى غاية 8 مارس 2019 يستهدف بالأساس التكفل بجميع العمليات الجراحية المبرمجة  في إطار مواعيد تهم 1340 مستفيد ومستفيدة في مجموعة من التخصصات الجراحية وخاصة جراحة العظام والمفاصل,الجراحة العامة, جراحة الأطفال,جراحة  المسالك البولية ,جراحة النساء) إزالة أورام الثدي والرحم( ثم جراحة الأنف والأذن والحنجرة  , ولبلوغ الأهداف المسطرة وتوفير الظروف الملائمة للتكفل بجميع المستفيدين من هذه العملية ,  تم تجنيد مجموعة من الفرق الطبية والتمريضية المتخصصة و مجموعة من المعدات البيوطبية والأدوية بالمستشفى الجهوي  طيلة هذه الفترة.

هذا والى غاية 21 فبراير 2019 تجاوز عدد المستفيدين من العمليات الجراحية المبرمجة 621 مستفيد ومستفيدة فيما يتم برمجة باقي العمليات الجراحية كل أسبوع وفق جدول زمني مسبق وبتنسيق مع جميع الأطراف المعنية.

عدد القراء: 67 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*