Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » تعادل منصف بين الاتحاد الرياضي لفم الجمعة ووفاق افورار‎

تعادل منصف بين الاتحاد الرياضي لفم الجمعة ووفاق افورار‎

احمد ونناش
شهد الملعب الجماعي بفم الجمعة يومه الاحد 6يناير2019 مقابلة هتشكوكية في كرة القدم ، برسم الدورة السابعة من بطولة القسم الشرفي الرابع ،جمعت الفريق المحلي الاتحاد الرياضي لفم الجمعةوفريق وفاق أفورار .
مع بداية المقابلة تبادل الفريقان الهجومات ،أثمرها فريق الضيف وفاق افورار بتسجيل اول هدف في المقابلة في الدقيقة الثامنة من طرف اللاعب “عبد الاله لطيف”بتكسيره خطة الشرود،التي استدركها الفريق الجمعاوي،وبدأيوالي هجوماته على مرمى الخصم ،متمكنا خلالها بتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 14 من الشوط الاول من طرف اللاعب” يوسف بيسا”اعاد الثقة للاعبي الاتحاد ،ومع تبادل الهجومات بين الفريقين،تمكن مهاجم الاتحاد من التسلل الى مربع العمليات وبقدفة قوية اعتقد الجمهور انها ستستقر في الشبكة،لكن حولها الحارس الافوراري ببراعة الى الزاوية،التي استغلها”يوسف ناصير”مسجلا الهدف الثاني لفريق الاتحاد في الدقيقة 24 من زمن الشوط الاول.،لكن فريق الوفاق الذي يتوفر على لاعبين شباب،لم يستسلم ،ونسق هجوما سجل من خلاله هدف التعادل في الدقيقة 31 من طرف “حسين شوبان”وهي النتيحة التي انتهى بها الشوط الاول.
مع بداية الشوط الثاني الكل يبحث عن هدف الانتصار،وتوالت هجومات الفريقين ،مع تبادل كروي بلمسات فنية من كلا  الطرفين ،استغلها فريق وفاق افورار،ليسجل هدفه الثالث في الدقيقة 20من الشوط الثاني.
وفي الوقت الذي كان الجميع يضن ان المقابلة تسير قي نفس الاتجاه،واصل فريق الاتحاد هجوماته نحو مرمى الخصم ؛اهدر عدة فرص حقيقية للتسجيل ،لكن تأتى له ذلك في الانفاس الاخيرة من عمر المقابلة ،وسجل هدف التعادل في الدقيقة 43.لتنتهي المباراة بالتعادل المنصف 3/3
على العموم مقابلة شيقة بين الفريقين اللذين يحتلان مراتب متقدمة في البطولة،قادها تحكيم من عصبة تادلة ،وزع خلالها بطاقتين صفراويين ،وانتهت في جو رياضي أخوي بين اللاعبين.
عدد القراء: 75 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*