Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » قضايا التعليم » سوق السبت:استمرار معاناة تلاميذ مدرسة الأندلس الابتدائية مع انعكاسات التوقيت غير المسترسل.

سوق السبت:استمرار معاناة تلاميذ مدرسة الأندلس الابتدائية مع انعكاسات التوقيت غير المسترسل.

علمت ازيلال اون لاين من مصادر مطلعة أن آباء وأولياء تلاميذ مدرسة الأندلس الابتدائية بسوق السبت أولاد النمة – المديرية الإقليمية للفقيه بنصالح متذمرون من قرار المسؤول الإقليمي عن قطاع التعليم برفض مقترح العمل بصيغة التوقيت المستمر والإبقاء على التوقيت غير المسترسل,وقد عزى احد الآباء, في اتصال مع الجريدة,موقف اسر التلاميذ من قرار المديرية إلى خصوصية المدرسة وسلبيات تطبيق التوقيت غير المسترسل بدعوى حالة الاكتظاظ التي تشهدها المؤسسة (1600 تلميذا و51 مدرسا),إضافة إلى بعد المدرسة عن روافدها المكونة من دواوير فقيرة وهشة,ما يؤدي بشكل مباشر حسب ذات المصدر إلى هدر زمن التلميذ وبالتالي كثرة الغياب والانقطاع النهائي عن الدراسة خصوصا وان معظم التلاميذ,بعد الساعة الإضافية,لا يلتحقون بالمؤسسة إلا في حدود التاسعة صباحا عوض الثامنة والنصف.

وللإشارة فقد أفاد المتحدث باسم جمعية آباء وأمهات تلاميذ مدرسة الأندلس بسوق السبت لازيلال اون لاين بان الجمعية راسلت في موضوع المطالبة بالاحتفاظ بالتوقيت المسترسل بمدرسة الأندلس مراعاة لمصلحة التلميذ كلا من المدير الإقليمي بالفقيه بنصالح ومدير الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين ببني ملال ورئيس الكونفدرالية الجهوية لجمعيات آباء وأمهات التلاميذ بجهة خنيفرة – بني ملال من اجل التدخل لكن دون جدوى. 

خاليد شيخي  

عدد القراء: 109 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*