Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » عطاء و سمنيد تدخلان الفرح والسرور على ساكنة تالمست بزاوية احنصال .

عطاء و سمنيد تدخلان الفرح والسرور على ساكنة تالمست بزاوية احنصال .

في اطار الانشطة التي تقوم بها فعاليات المجتمع المدني، للمساهمة في التخفيف من اثار موجة البرد على ساكنة المناطق النائية باقليم ازيلال، نظمت كل من جمعية سمنيد للتنمية الاجتماعية، بشراكة مع مؤسسة عطاء و بتنسيق مع جمعية تالمست للتنمية و التعاون  بدوار تالمست بالجماعة الترابية زاوية احنصال اقليم ازيلال، نظموا قافلة تضامنية تربوية لفائدة الأطفال وساكنة الدوار ، وذلك يومه السبت 22 دجنبر 2018.

و تجدر الاشارة إلى أنه ثم توزيع 10 أطنان من المواد غذائية و الأغطية و الملابس الجديدة للوقاية من البرد، استفاذ منها   الاطفال بشكل خاص، حيث استهدفت  132 اسرة من حصص غذائية بقيمة 800 درهم لكل اسرة، و في نفس الاطار ثم استهداف “مركز الاستقبال العائلي للتميز” الذي تسيره جمعية سمنيد للتنمية الاجتماعية بازيلال، حيث وزعت محافظ و ادوات مدرسية و مواد نظافة و 10 قواميس للغة واكثر من 100 قصة قصيرة و هدايا خاصة لتشجيع التلميذات على التميز و التحصيل الدراسي.

  وبالموازاة مع ذلك تم تخصيص  كمية من مواد النظافة والغذائية الاساسية، لفائدة مركز استقبال “المشردين” المواطنين بلا مأوى بازيلال المركز، هذا و عرف البرنامج تنظيم انشطة ترفيهية لأطفال الدوار و استفادوا من هدايا عبارة العاب و حلويات مختلفة.

و في اطار المشاريع ذات بعد تنموي مستدام اتفق الاطراف على برمجة مشروع خاص بغرس اشجار التفاح بالدوار

ونظرا للتنظيم المحكم و الاستقبال البهيج للساكنة فان المنظمين يشكرون ساكنة الدوار و كل المساهمين سواء المحسنين أو السلطات الاقليمية، وكل من ساهم من قريب او بعيد في انجاح هذا العمل الخيري.

جمعية سمنيد للتنمية الاجتماعية / اللجنة الاعلامية.

عدد القراء: 151 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*