Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » الأخبار الرياضية » فوز مستحق لفريق الاتحاد الرياضي لفم الجمعة على حساب وداد بني ملال

فوز مستحق لفريق الاتحاد الرياضي لفم الجمعة على حساب وداد بني ملال

أحمد ونناش

برسم الدورة الخامسة من القسم الشرفي الرابع ،جرت يومه الاحد 23دجنبر2018 بالملعب الجماعي بفم الجمعة ،مقابلة في كرة القدم جمعت بين فريقي الاتحاد الرياضي لفم الجمعة ووداد بني ملال ،انتهت بفوز الفريق المضيف الاتحاد بهدفين لواحد .

مع بداية المقابلة اندفع لاعبو الاتحاد الرياضي  لفم الجمعة نحو مرمى الخصم ،بحثا عن هدف السبق ،أهدر فيها مهاجم الاتحاد فرصة محققة لتسجيل الهدف ،ورد عليه لاعب فريق وداد بني الملال بقدفة قوية تصدى لها حارس المرمى ببراعة.

ولم يتأتى لللفريق المضيف افتتاح نتيجة المقابلة الا في حدود الدقيقة 24 من الشوط الاول بعد اختلاط وسط المرمي وهي النتيجة التي انتهى بها الشوط الاول .

ومع بداية الشوط الثاني ،ورجوع الاعبين من مستودع اللاعبين و تعليمات مدربهم،تمكن فريق وداد بني ملال من تعديل النتيجة في الدقيقة الثالثة من بداية الشوط الثاني ،وأعاد المقابلة الى بدايتها ،وبدأ كل فريق يوالي هجوماته على الفريق اللآخر مع سيطرة خفيفة لفريق الاتحاد الرياضي لفم الجمعة ،تمكن من خلالها في الدقيقة 26 من الشوط الثاني إضافة الهدف الثاني محققا بذلك أول فوز له خلال هذا الموسم ،بعد ان انهزم في الدورة الأخيرة في م

لعب جمعية تنانت ،وتعادل في مقابلتين مع استراحته لدورة واحدة لان المجموعة تضم تسع فرق ،يستريح خلالها فريق في كل دورة.

نتيجت انعشت آمال فريق الاتحاد الرياضي لفم الجمعة ،وبإمكان الفريق الذي يضم عناصر شابة ان يقول كلمته ،إن اعتمد على اللياقة البدنية .

المقابلة التي  قادها تحكيم من عصبة تادلة مرت في جو رياضي بين الفريقين ،وزعت خلالها ثلاث بطائق ،حمراء للفريق الضيف وصفراوين للفريق المضيف.                                 

 

عدد القراء: 184 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*