Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » مظالم الناس » عاملات وعمال النظافة والطبخ والحراسة بالمؤسسات التعليمية بالإقليم يصدرون بيانا إستنكاريا ويعلنون عن وقفة إحتجاجية..

عاملات وعمال النظافة والطبخ والحراسة بالمؤسسات التعليمية بالإقليم يصدرون بيانا إستنكاريا ويعلنون عن وقفة إحتجاجية..

ياسين العيدي – أزيلال أونلاين.
عقدت مجموعة من عاملات وعمال الطبخ والنظافة والحراسة بالمؤسسات التعليمية مناضلوا ومناضلات الإتحاد العام للشغالين بأزيلال وبني ملال إجتماعا نقابيا مع السيد والي جهة بني ملال خنيفرة يومه 15 دجنبر الجاري خصص لطرح ومناقشة مشاكل وقضايا هذه الشغيلة وكذلك مطالبهم والمتمثلة في :
– عدم المس بالأجور بالنسبة للشركات الجديدة.
– إيجاد مقرات لهذه الشركات ببني ملال كعاصمة الجهة لتقريب الخدمات.
– ضررة ابرام عقود بين هذه الشركات وعمالها لإثبات علاقة الشغل بين الطرفين.
– الإسراع والضغط على شركتي صوفتركام وترافسفار لأداء أجر شهر شتنبر وعشرة أيام عن شهر أكتوبر وكدا التعويضات السنوية عن 2018 وكذلك مطبوع فقدان الشغل للإستفاذة من تعويضات الضمان الأجتماعي قبل فوات الأوان لطباخات أزيلال وبني ملال..
ومطالب أخرى مضمنة في بلاغ توصل الموقع بنسخة منه.
وقد كان الإتحاد الإقليمي بأزيلال المنضوي تحت لواء الإتحاد العام للشغالين بالمغرب قد أصدر بيانا إستنكاريا في 14 من نفس الشهر يدعوا من خلاله عمال وعاملات النظافة والطبخ والحراسة الجهات المعنية للتدخل العاجل والأني لإيجاد حلول فورية للمشاكل التي يتخبط فيها أزيد من 112 عاملة طبخ و 142 منظفة بالمؤسسات التعليمية بأزيلال.
وقد دعى الإتحاد الإقليمي بأزيلال الى وقفة إحتجاجية أمام المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية يوم غد الأربعاء 19 دجنبر الجاري، ردا على لامبالات الجهة المعنية كما جاء على لسان بعض المتضررين.
عدد القراء: 169 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*