Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » بالصور..فاعلة خير توزع محافظ و أدوات مدرسية على ألأطفال المحتاجين بواويزغت .

بالصور..فاعلة خير توزع محافظ و أدوات مدرسية على ألأطفال المحتاجين بواويزغت .

سعيد فجروي
يتسع الفرق بين الطبقات في ظل غلاء الأسعار، ويزداد الفقير فقرا، ولا يرى من يمد له يد العون، ويظل يتخبط في الحياة دون أن يشعر به ميسور الحال ليس تقصيرا أو عمدا منه، بل أحيانا يكمن السبب في عدم معرفته لمن يحتاج، هكذا  فكرت ودبرت فاعلة الخير والتي راودتها منذ الطفولة، ونفذت على أرض الواقع عدة أنشطة خيرية من مالها الخاص وحسب إمكانياتها المتواضعة.  
هذا  وقامت فاعلة خير يوم  الخميس 7 دجنبر الحالي ” بامينوانو” بواويزغت  بتوزيع عدد من المحافظ والأدوات المدرسية على الأطفال الفقراء و المحتاجين كمساهمة منها لرسم البسمة على وجوههم.
قالت خديجة الموظفة البسيطة وفاعلة خير، الساكنة بواويزغت اقليم ازيلال، إن الهدف من هذا هو نشر فكرة التكافل والتضامن الاجتماعي بين الناس، فهي لاحظت في منطقتها من يعانون من شدة الفقر وآخرين ميسورين، وكان حبها للخير أكبر دافع لها لإطلاق مثل هذه  المبادرات لمساعدة الأغنياء  الوصول إلى المحتاجين لتعم السعادة على الجميع.

عدد القراء: 208 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*