Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » عامل إقليم أزيلال يتدخل وينهي محنة مهاوشي الذي اعتصم أمام إعدادية البحيرة لأكثر من 20 يوما
SONY DSC

عامل إقليم أزيلال يتدخل وينهي محنة مهاوشي الذي اعتصم أمام إعدادية البحيرة لأكثر من 20 يوما

محمد كسوة

بمبادرة من السيد عامل إقليم أزيلال محمد العطفاوي، استقبل السيد محمد باري الكاتب العام لعمالة إقليم أزيلال مساء اليوم الخميس 6 دجنبر 2018 السيد لحسن مهاوشي، الذي دخل في اعتصام مفتوح أمام ثانوية البحيرة الإعدادية بجماعة بين الويدان وصل إلى 26 يوما بتمامها وكمالها للمطالبة بتسوية وضعية الشطر الثاني الذي أقيمت عليه الثانوية الإعدادية منذ سنة 2003.

وقد حرص السيد محمد باري، خلال استقباله للسيد لحسن امهاوشي على تقديم مختلف الإجراءات التي قامت بها عمالة إقليم أزيلال معززة بالوثائق، من أجل طي هذا الملف وتعويض ورثة مهاوشي في الشطر المتبقي، واعدا إياه بعقد اجتماع حدد تاريخه بحضور مختلف المتدخلين في هذا الملف من أجل التسريع بصرف هذه التعويضات.

وبعد هذا اللقاء قرر لحسن مهاوشي رفع اعتصامه آملا أن تكلل جهود عامل إقليم أزيلال في إنهاء هذا الملف الذي عمر طويلا.

وتجدر الإشارة أن لحسن مهاوشي دخل في اعتصام مفتوح منذ يوم الأحد 11 نونبر 2018 أمام ثانوية البحيرة الإعدادية بحي الزيتون جماعة بين الويدان إقليم أزيلال، للمطالبة بالتعويض عن الشطر الثاني من الأرض التي بينت عليها المؤسسة التعليمية السالفة الذكر، والتي تبلغ مساحتها 736 متر مربع وعدد من أشجار الزيتون والخروب والتين وبئر.

 

 

عدد القراء: 384 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*