Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » دواوير بجماعة سيدي بولخلف أزيلال يشكون رداءة الأشغال بطريق كلفت المليار و200 مليون سنتيم

دواوير بجماعة سيدي بولخلف أزيلال يشكون رداءة الأشغال بطريق كلفت المليار و200 مليون سنتيم

المراسل

للمرة الثانية على التوالي يتفاجأ السكان ببداية الأشغال من جديد بالطريق الرابطة بين دواوير أزلاك، تيزي ،ازرقان، غبداد ،أيت بوالظهر ،إفروكن ؛ بقنطرة إيواريضن بالجماعة ذاتها على مسافة قدرت ب 18 كيلومترا، مؤكدين على أن الأشغال تجري دون احترام معايير الجودة.

وطالب المواطنون في اتصال بالجريذة بضرورة إرسال لجان لتتبع الأشغال بهذه الطريق التي تنجز في إطار برنامج تقليص الفوارق الاجتماعية بميزانية قدرت بحوالي مليار و200مليون سنتيم، كما يطالبون بالتدخل قصد إلزام المقاول باشهار لوحة تعريفية بالمشروع .

وشدد المواطنون في تصريحات متطابقة على ضرورة احترام 7 أمتار في عرض الطريق كما هو مدون في دفتر التحملات ؛ بالإضافة إلى منع المقاولة من استعمال التربة المحلية (تربة واد إيواريضن) في إصلاح الطريق لأنها غير صالحة، وفق تصريحاتهم.

وأكدوا أن عدم تدخل الجهات المعنية لوضع حد لما وصفوه بالعشوائية التي تنجز بها هذه الطريق سيفرض عليهم اتخاذ خطوات تصعيدية حتى لا يضيع مبلغ “المليار ونيف ” دون استفادة الساكنة من هذه الطريق التي يعولون عليها لفك العزلة عنهم لاسيما في فصل الشتاء.

عدد القراء: 217 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*