Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » اخبارمحلية » قدماء العسكريين و المحاربين في وقفة احتجاجية أمام عمالة اقليم ازيلال

قدماء العسكريين و المحاربين في وقفة احتجاجية أمام عمالة اقليم ازيلال

سعيد فجروي

            أقدم متقاعدوا قدماء المحاربين وقدماء العسكريين باقليم ازيلال المنضويين تحت لواء التنسيقية الوطنية للمتقاعدين العسكريين على تنظيم وقفة احتجاجية سلمية يوم 28-11 -2018 أمام مقر عمالة الإقليم ، على غرار باقي المدن المغربية للمطالبة بحقوقهم ورد الاعتبار لتضحياتهم مستغيثين بصاحب الجلالة الملك محمد السادس من أجل تحسين أوضاعهم و معاشاتهم و رفع الحيف عنهم..

وقد رفع المتقاعدين من القوات المسلحة الملكية و القوات المساعدة و معطوبي الحرب بإقليم ازيلال خلال هذه الوقفة لافتات وشعارات يعبرون من خلالها عن احتجاجهم حول أوضاعهم الاجتماعية و الحقوقية و يطالبون بتحسينها . وجاء على لسان أحد المتقاعدين المشاركين في الوقفة أننهم يحسون بالحكرة والنسيان والإهمال الذي يطالهم من الحكومات السابقة ومؤسسة الحسن الثاني للأعمال الاجتماعية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين، أمام  الفقر والعوز رغم ما قدموه لبلدهم العزيز من تضحيات .

وطالبوا من الحكومة و المؤسسة  الاهتمام بمشاكلهم والتفاعل مع مطالبهم، متسائلين : هل هذا هو جزاء من أفنى حياته في تخوم الصحراء مدافعا عنها بالغالي والنفيس أن لا يجد صدى لكلامه مع جميع الجهات المسؤولة عنهم… ؟ وأكد ذات الناطق ، أنهم ورغم الحيف والظلم والحكرة الذي يطالهم سيظلون جنودا مجندين وراء صاحب الجلالة الملك محمد السادس حتى آخر رمق في حياتهم ومستعدون للتضحية من أجل هذا الوطن.

عدد القراء: 190 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*