Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » بالفيديو : عائلة تتهم مدير مؤسسة تعليمية عمومية وأستاذة بتعذيب تلميذة وصعقها بالكهرباء

بالفيديو : عائلة تتهم مدير مؤسسة تعليمية عمومية وأستاذة بتعذيب تلميذة وصعقها بالكهرباء

أزيلال أونلاين

يوم الثلاثاء 13 نونبر2018 سيكون يوما أسودا في حياة فاطمة الزهراء التي تتابع درستها في القسم الرابع إبتدائي بمدرسة القاضي عياض بني ملال.فبعدما تأخرت عن الحصة الدراسية بحوالي عشر دقائق ،تعرضت للضرب من طرف معلمتها ثم سلمتها لمدير المؤسسة الذي عنفها بدوره، ولم يكتفي بذلك بل إستعمل الصعق بالكهرباء على مستوى بطنها.مما سيؤدي لمخاطر ومضاعفات صحية، حيث تم نقلها ليلا من طرف الأسرة لقسم المستعجلات ببني ملال .حيث تلقت العلاجات الضرورية،ولكنها بقيت طريحة الفراش لعدة أيام وتم متابعة حالتها الصحية من طرف أحد أطباء القطاع الخاص.

و في ليلة السبت 18 نونبر 2018 ساءت حالتها مما إستدعى نقلها مرة أخرى لقسم المستعجلات وتلقي العلاج.كما أنها أصبحت تعيش حياة غير مستقرة وتأتيها كوابيس كلما أخلدت للنوم،بالإيضافة للتقيؤ وشعور بألام حادة على مستوى البطن.
هذا ونفى مدير المؤسسة وأستاذة التلميذة  جملة وتفصيلة ما تدعيه هذه التلميذة ويتهمان الأسرة بأنها تكيد لهما.
هذا وأدانت جمعية إئتلاف الكرامة لحقوق الإنسان بني ملال العنف بكل أشكاله سواء المادي أو المعنوي وبالأخص عندما يتعلق الأمر بالأطفال أو المرأة.كما اعتبرت أن المدرسة مؤسسة تربوية وتعليمية وهي تاج ونبراس للقيم والأخلاق الإنسانية.وقد طالبت الجمعية في هذه النازلة  بفتح بحث قضائي حول ملابسات هذه القضية. والإستماع لبعض التلاميذ الذين عاينو واقعة الإعتداء مرفقين بأوليائهم .

عدد القراء: 468 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*