Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الفساد » أخنوش يسعى إلى تنمية جهة بني ملال بالشيخات “حزب أغراس أغراس”

أخنوش يسعى إلى تنمية جهة بني ملال بالشيخات “حزب أغراس أغراس”

بينما تنتظر ساكنة الأطلس حلولا منطقية وواقعية للمشاكل التي تتخبط فيها، باعتبار الفقر المنتشر بقوة في هذه المناطق، طل الوزير الذي من المفترض أنه معني بتنمية المناطق القروية، من اقليم ازيلال، و هو يلقي كلمة بجانب “الشيخات”.

عزيز أخنوش، حلّ باقليم أزيلال الذي يحوي مناطق شاسعة من العالم القروي، المليء بالفقر و العوز، لتنظيم لقاء حزبي، غلب عليه طابع “لقصارة و زرود” وغاب عنه تقديم حلول واقعية للتنمية المنحطقة وازدهارها.

لقاء حزبي بالشيخات، لا يختلف كثيرا عن سابقيه من اللقاءات، عكس حقيقة اهتمام الوزير الذي لم يصوت عليه أحد، بتنمية العالم القروي، و أكد على أن الاحرار لن يزيدوا البلاد سوى فقرا و تهميشا، في وقت فشلت فيه جميع مخططاتهم، و مخططات وزرائهم.

الستاتي بدكالة، و الشيخات الأطلس، حقيقة تؤكد على أن منطق التجمع الوطني للأحرار في ممارسة السياسة، تستند بالأساس على “التقلاز من تحت الجلابة” و “بيع القرد ثم الضحك على من اشتراه” في استغلال تام الأمية المنتشرة في العالم القروي.

عدد القراء: 691 | قراء اليوم: 2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*