Oops! It appears that you have disabled your Javascript. In order for you to see this page as it is meant to appear, we ask that you please re-enable your Javascript!
الرئيسية » أخبار الجمعيات » إسدال الستار على الدوري الوطني السنوي لنادي نجم أفورار للكرة الحديدة‎+ فيديو

إسدال الستار على الدوري الوطني السنوي لنادي نجم أفورار للكرة الحديدة‎+ فيديو

محمد كسوة

بعد يوم حافل ومثير ، أسدل الستار على الدوري الوطني السنوي للكرة الحديدية لعصبة تادلة أم الربيع المنظم من طرف نادي نجم أفورار للكرة الحديدية يوم الأحد 21 نونبر 2018 ، حيث استمتع جمهور عريض بمتابعة أطوار المنافسة الشيقة والمثيرة أحيانا بين مختلف الأندية المشاركة والتي بلغ عددها 33 ناديا و 333 لاعب و 32 لاعبا شابا.

و أسفرت نتائج المنافسة عن فوز كل من نادي COBEM و نادي أولاد زمام بدوري هذه السنة، حيث جاءت النتائج على الشكل الآتي: المباراة الأولى فاز بها ثلاثية بحار من نادي بني ملال متعدد الرياضات COBEM وعادت مرتبة الوصيف لثلاثية صبري من نفس النادي؛ أما المباراة الثانية فقد فاز بها ثلاثية الصديق من نادي أولاد زمام وبينما الوصيف من نصيب ثلاثية إيكو من رجاء بني ملال. 

هذا وقد حضر حفل توزيع الجوائز كل من السادة: رئيس دائرة أفورار ، قائد قيادة أفورار، رئيس الدرك الملكي بأفورار، رئيس المجلس الإقليمي، رئيس عصبة تادلة أم الربيع للكرة الحديدية، وعضوة المجلس الإقليمي، عضوة مجلس الجهة، عضو مجلس جماعة أفورار، مدير دار الشباب أحمد الحنصالي، وفعاليات جمعوية ورياضية وأعضاء نادي نجم أفورار للكرة الحديدية وجمهور من المحبين لهذه اللعبة .


وفي ختام هذه التظاهرة الرياضية نوه كل المتدخلون بالمجهودات الكبيرة المبذولة من طرف نادي نجم أفورار للكرة الحديدية لإنجاح هذا الحفل الرياضي، وطالبوا المؤسسات المنتخبة بدعم هذا النوع من الرياضة، كما توجهوا بشكرهم الجزيل  لكل من ساهم من قريب أو بعيد في إنجاح هذه التظاهرة سواء كانوا مؤسسات أو أشخاص ذاتيين أو معنويين ، مؤكدين نجاح هذا العرس السنوي في تحقيق الأهداف المسطرة له .

عدد القراء: 89 | قراء اليوم: 1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*